Your Content Here
اليوم السبت 30 مايو 2020 - 12:06 صباحًا
الأخبار
محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟       حسن المرابطي: رسالة تحذير لكل مستهزئ بالدين والفن في زمن كورونا     
أخر تحديث : الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 - 2:53 صباحًا

أعضاء فريق حزب الناقلة ببلدية الحسيمة يتبرؤون من ترشح نجيب الوزاني و يتهمونه بالتذبذب و الإنفرادية

فري ريف :

في سياق تداعيات ترشح الأمين العام لحزب العهد الديمقراطي ، نجيب الوزاني ، على رأس لائحة حزب العدالة و التنمية بالحسيمة ، خرج يوم أمس خمسة أعضاء من فريق “الناقلة” بالمجلس البلدي بالحسيمة ببيان للرأي العام يوضحون فيه موقفهم من هذا الترشح ، الذي أسال الكثير من المداد ،

وعبر الموقعون على البيان ، الذي توصلنا بنسخة منه ، صراحة على رفضهم لخطوة أمينهم ، معبرين عن ذلك بكونها لا تعنيهم و لا تمثلهم ، مما يعني عدم مساندتهم له في هذه المحطة .

و أضاف الأعضاء الخمسة أن قرار أمينهم العام الترشح على رأس لائحة المصباح مرفوض لإستناده على قرارات إنفرادية متذبذبة فاقدة للشرعية .

نص البيان :
%d8%a8%d9%8a%d8%a7%d9%86-%d8%aa%d9%88%d8%b6%d9%8a%d8%ad%d9%8a

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.