Your Content Here
اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 6:01 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 21 سبتمبر 2016 - 2:43 مساءً

تسريبات تؤكد وجود فاطمة السعدي ثالثة في اللائحة الوطنية لنساء البام و إلياس يدعو لعدم التعليق على ذلك

فري ريف :

نشر موقع “سياسي” ، يوم أمس الثلاثاء ، ما أسماه تسريب للائحة الوطنية للنساء الخاصة بحزب الاصالة المعاصرة لإنتخابات السابع من اكتوبر القادم ، و قد تضمنت اللائحة إسم فاطمة السعدي ، رئيسة المجلس البلدي للحسيمة سابقا ، في المرتبة الثالثة ، بعد زكية المريني من مراكش كوكيلة للائحة و بديعة الفلالي من وجدة كوصفية لها .

و مباشرة بعد ذلك نشرت الصفحة الرسمية للأمين العام للبام ، إلياس العماري ، على الفيس بوك تدوينة يقول فيها أن “الإعلان الرسمي عن اللائحة الوطنية هو تاريخ 24 من شتنبر 2016…وبالنظر لدقة المرحلة والظروف التي تمر بها بلادنا وخاصة ونحن على أبواب انطلاق الحملة الانتخابية لاقتراع السابع من أكتوبر 2016، يدعو السيد الأمين العام للحزب المناضلات والمناضلين إلى عدم التعليق على الأخبار التي تروج…” ، دون أن ينفي أو يؤكد ما تم نشره أو تسريبه .

و هذه اللائحة كما تم تسريبها و نشرها على موقع “سياسي” :

1 زكية المريني مراكش

2-بديعة الفيلالي وجدة

3-فاطمة سعدي الحسيمة

4-فاطمة الطوسي زمامرة

5-عائشة آيت حدو أزيلال

6-مالكة خليل أكادير

7-حياة بوفراشن سلا

8-مريم عالمي السمارة

9-عزيزة الشكاف الكويرة

10-تورية فراج فاس

11-مباركة صفا كلميم

12-غيتة ايت بن المدني درعة تافيلالت

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    يحيى says:

    كلمةالمناضلين والمناضلات كبيرة جدا على ” حزب ” المخزن. عليكم أن تكتفوا بكلمات على سبيل المتال : المنخرطين والمنخرطات، المسترزقين و المسترزقات و….وقس على ذلك.أما النضال، فله أصحابه، وله دلالة أعمق وأكبر من أن يتلاعب بها كل من هب و دب. النضال للشرفاء وللغيورين فعلا على هذا البلد، وليس لمن يسعى ويلهث وراء المناصب والمكاسب بطرق ملتوية. ويبيع أهل بلده من أجل كرسي.كسب الحرام فيها أكثر من الحلال. ويشتري الأصوات بواسطة خلق هذا الكم الهائل من الجمعيات التي تتكثار كالجرادالقادم من جنوب الصحراء. وتبذير أموال الشعب في شراء الذمم والمساهمة في إحتقار الفقراء والمهمشين أكثر مما هم محتقرين.