Your Content Here
اليوم الإثنين 17 يونيو 2019 - 1:15 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 19 سبتمبر 2016 - 2:10 مساءً

مديرية الارصاد الجوية تحذر من امطار عاصفية بالريف مساء اليوم الاثنين

و م ع :

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، أن أمطارا عاصفية قوية مرتقبة ابتداء من الساعة الثانية عشرة من زوال اليوم الاثنين إلى الساعة الرابعة من صباح يوم غد الثلاثاء بعدد من مناطق المملكة.

 وأوضحت المديرية في نشرة خاصة، أن هذه الزخات ستهم، ابتداء من منتصف نهار اليوم الاثنين وإلى الساعة التاسعة منه، أقاليم إفران وصفرو وخنيفرة وميدلت والحاجب وبولمان وتازة.

وستهم هذه الزخات أيضا، حسب المديرية، أقاليم الحسيمة والدريوش وتاونات وتازة والناظور وكرسيف وتاوريرت، وذلك ابتداء من الساعة السادسة من مساء اليوم الاثنين وإلى غاية الساعة الرابعة من صباح غد الثلاثاء.

وأضافت أن أمطارا عاصفية محليا قوية مصحوبة برياح قوية، ستهم المناطق المذكورة خلال نفس الفترة.

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.