Your Content Here
اليوم السبت 24 أغسطس 2019 - 11:35 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 16 سبتمبر 2016 - 10:19 مساءً

الحسيمة تحتضن كأس إفريقيا للأندية البطلة لكرة السلة

فري ريف : عن نوادي الريف

بعد أن راسل فريق شباب الريف الحسيمي لكرة السلة للاتحاد الإفريقي للمنطقة الأولى ZONE 1، بتنظيم إقصائيات كأس إفريقيا للأندية البطلة و التي ستضم أندية من تونس الجزائر و ليبيا و المغرب، وافق الاتحاد الإفريقي للمنطقة الأولى بأن تجرى هذه الإقصائيات بمدينة الحسيمة، وذلك في مراسلة توصل بها فريق شباب الريف الحسيمي لكرة السلة من الاتحاد تؤكد فيها تنظيم البطولة خلال شهر نونبر القادم.

ومن المرتقب أن يشارك فريق شباب الريف الحسيمي و الجمعية الرياضية السلاوية في هذه الاقصائيات كممثلين للسلة المغربية.

وفي اتصال هاتفي مع الرئيس المفوض لفريق شباب الريف الحسيمي لكرة السلة، السيد نبيل أوراش، صرح بأن الفريق الحسيمي بعد أن شرف المدينة أفريقيا ودوليا في المنافسات التي شارك فيها، عمد إلى البحث عن شرف تنظيم البطولة الأفريقية بالحسيمة من أجل خلق إشعاع سياحي ورياضي بالمدينة، وأضاف: ” حان الوقت لاستضافة تظاهرة دولية رسمية من أجل التعريف بمدينة الحسيمة سياحيا باعتبارها من بين أحسن خلجان العالم، و التسويق لثقافتنا الأمازيغية و للتراث المغربي الأصيل”.

و في نفس السياق قال أوراش، أن فريق شباب الريف الحسيمي سيدافع عن حظوظه الكاملة للتأهل لكأس افريقيا للأمم و يراهن على الدعم الجماهيري لتحقيق ذلك، باعتبار أن جمهور شباب الريف المساند الأول والرسمي للفريق.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.