Your Content Here
اليوم الإثنين 23 سبتمبر 2019 - 12:58 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 5 سبتمبر 2016 - 3:17 مساءً

شقيق نجيب الوزاني ، أبو القاسم يغادر حزب العهد و يترشح في الدريوش بلون الإتحاد الإشتراكي

فري ريف : 

أفادت مصادر صحفية أن المكتب السياسي لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية حسم في تزكية القيادي السابق بحزب العهد الديمقراطي و شقيق أمينه العام نجيب الوزاني ، المحامي أبو القاسم الوزاني ، وكيلا للائحة الوردة بدائرة الدريوش ،

و أضافت ذات المصادر أن أبو القاسم الوزاني ، إبن تمسمان و الأخ الشقيق لنجيب الوزاني ، كان قد غادر حزب العهد الديمقراطي بسبب إختلافات له مع قيادة الحزب بخصوص تدبير التنظيم و طريقة إتخاذ بعض القرارات ، و توجه لحزب الوردة لإقتناعه بمرجعية الحزب و توجهاته ، بالإضافة لعلاقة زمالة المهنة -المحاماة- التي تجمعه بإدريس لشكر بهئة المحامين الرباط .

يشار إلى أن أبو القاسم الوزاني سبق أن ترشح بإسم حزب العهد الديمرقاطي سنه 2011 بدائرة الدريوش .

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    يحيى says:

    ونعم الحزب الذي إخترته أيها الأخ العزيز. لقد أصبحت مناضلا باختيارك . يتضح أن النضال والتحدي وحب الإنفتاح من شيمك ( بفتح الياء). لقد لقدإخترت الطريق الصحيح أيها الأخ العزيز. إخترت حزب الأمجاد والمناضلين. حزب التحدي والإنفتاح. فكن إتحاديا حقيقيا ولا تنجر في متاهات أحزاب الفسيفساء وأحزاب الكذب والمراوغات والمصالح الشخصية. أتمنى لك التوفيق و النجاح باسم هذا الحزب، وأن وترفع ” راية ” الإتحاد الإشتراكي شامخة فوق جبال الدريوش إن شاء الله.