Your Content Here
اليوم الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 2:00 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأحد 28 أغسطس 2016 - 12:08 صباحًا

شباب الريف يعود بهزيمة من آسفي في أول مباراة رسمية له هذا الموسم

فري ريف : عن النادي

انهزم فريق شباب الريف الحسيمي في المباراة الافتتاحية لبطولة هذا الموسم ضد فريق اولمبيك آسفي بهدفين لهدف بملعب المسيرة الخضراء بمدينة آسفي.

وكان اولمبيك آسفي السباق للتسجيل عن طريق ضربة خطأ سجلها اللاعب سعد آيت الخرصة في الدقيقة 17 من عمر اللقاء، ليحاول بعد ذلك فريق شباب الريف الحسيمي تدارك الأمر و ذلك بالرفع من محاولاته الهجومية، و التي انتظرت حتى الدقيقة 30 لتعديل النتيجة عن طريق هدف جميل من توقيع اللاعب زكرياء لهلالي، بعد تمريرة بالكعب من اللاعب فوزي وعمار، وانقذ الحارس محمد بوعميرة شباك شباب الريف الحسمي من اهداف محققة خاصة بعد انفراد اللاعب الرقيوي بالكرة تصدى لها بوعميرة بنجاح، و بنتيجة التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة انتهى الشوط الأول من اللقاء.

و مع انطلاق الشوط الثاني عرفت المقابلة ارتفاعا طفيفا في الإيقاع توالت معه بعض المحاولات المحتشمة للفريقين معا، كانت أبرزها تلك التي منحت هدف الفوز للفريق المسفيوي في الدقيقة 52 عن طريق اللاعب روبيرت بريتو لوسيانو، ورغم المجهودات التي قام بها لاعبوا الفريق الحسيمي والتغييرات التي اقدم عليها المدرب بيجوتا باشرك ممادي علي ومقران واعروص مكان كل من الغنجاوي وبنهنية ولهلالي الا انه لم يحدث تغيير في النتيجة لتبقى هدفين لواحد حتى اعلان حكم اللقاء نهاية أولى مباريات شباب الريف الحسيمي لهذا الموسم و معها الإعلان عن أول هزيمة للفريق الريفي.


أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.