Your Content Here
اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 1:32 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الجمعة 26 أغسطس 2016 - 11:43 مساءً

هولندا : حزب فيلدرز يبدأ حملته الإنتخابية بالدعوة لغلق المساجد و طرد الجالية المسلمة

فري ريف : متابعة

أفادت مصادر صحفية أن الحزب اليميني المتطرف بهولندا ، “حزب الحرية” ، تقدم بمقترح لإغلاق كافة المساجد و حظر القرآن وطرد المسلمين و منهم الجالية المغربية حسب برنامجه الإنتخابي الذي نشره أمس الخميس .

و أضافت دات المصادر أن الوثيقة المكونة من صفحة واحدة بعنوان “مشروع البرنامج الانتخابي لحزب الحرية في 2017-2021” تشير إلى عزم الحزب “غلق كافة مساجد ومدارس المسلمين وحظر القرآن” دون مزيد من التفاصيل حسب وكالة فرنس برس.

وكتب النائب عن الحزب “خيرت فيلدرز” “هولندا لنا مجددا” ويأمل هذا الحزب اليميني المتطرف في “القضاء على أسلمة” البلاد بحسب ما يقول خصوصا عبر غلق الحدود ومراكز طالبي اللجوء، إضافة إلى منع وصول مهاجرين من بلدان مسلمة وارتداء غطاء الراس في الوظيفة العامة ومنع عودة الأشخاص الذين انضموا الى تنظيمات متطرفة في سوريا.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    يحيى says:

    الغلبة للأقوى . الهولنديون (الأصليون) أقوياء . إذا كنتم كذلك أيها المسلمون (الدخلاء) فدافعوا على ما ترونه حق لكم.هاجرتم مغبونين ومحقورين ولا تزالوا. لا أنتم إندمجتم ولا أنتم إبتعدتم. عشتم في الهامش ولا زلتم. فبماذا أفادكم ” إسلامكم “. الإسلام ليس هيأة ولباسا و…فقط، بل هو أسمى وأقوى من هذا كله. هو أخلاق وجمال وتقدم وعلم و….وكل ما يفيد البشرية.” إسلامكم ” أنتم اصحاب المهجر، إسلام البؤساء الجهلاء المكبوثين لا أقل ولا أكثر. ” إسلام ” الذين يتوهمون ” الجنة ” من خلال القشور الواهية، وهذا خطأ جسيم وخروج عن….