Your Content Here
اليوم الأحد 26 يناير 2020 - 2:22 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 26 أغسطس 2016 - 12:54 صباحًا

جمعية الأنوار للكهربائيين بإمزورن تجدد مكتبها المسير في جمع عام إستثنائي

تقرير إخباري :

عقدت جمعية الأنوار للأعمال الاجتماعية لكهربائيي امزورن مؤخرا ، جمعا عاما استثنائيا من أجل تطعيم مكتبها المسير لتعويض خصاص عضوين ، و ذلك بحضور أغلبية المنخرطين و أعضاء المكتب المسير السابق  و ممثل عن السلطة المحلية .

و انطلقت أشغال الجمع العام بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم ، ثم قراءة التقرير الأدبي الذي تضمن كل أنشطة و إنجازات الجمعية على امتداد مدة انتداب المكتب ، بعده  تم الانتقال مباشرة إلى تقديم تقرير مفصل و دقيق عن الوضع المالي للجمعية من خلال جرد عام للمداخيل المحدودة و المصاريف المتعددة ، ليتم فسح المجال للمتدخلين لمناقشة التقريرين ، ليتم في الأخير المصادقة عليهما بالإجماع ، و كذا تقديم الشكر و الثناء لأعضاء المكتب لتحليهم  بروح المسؤولية و الشفافية في القيام بمهامهم طيلة مدة انتدابهم .     

بعد ذلك قدم السيد محمد الغبزوري  رئيس المكتب السابق طلب اسقالته لباقي أعضاء المكتب ملتمسا منهم قبولها ، مبررا قراره هذا بتعدد التزاماته الشخصية و العملية  بديار المهجر و التي تحول دون تمكنه من الاستمرار في أداء مهامه من داخل مكتب الجمعية  ، كما تمت المصادقة بالإجماع على إقالة العضو الآخر بسبب غيابه المستمر عن اجتماعات المكتب مما نتج عنه التقصير في إنجاز المهام الموكولة إليه ضمن تشكيلة المكتب .

و تم فتح باب الترشيحات للحضور من منخرطي الجمعية لملء خصاص العضوين في تشكيلة المكتب ، ليتم مباشرة فرز إسمان و هما : الفاطمي سليمان ، و عبد المجيد المرابط .

 و بعد إتفاق أعضاء المكتب الجديد على توزيع المهام بينهم جاءت التشكيلة على الشكل الآتي :

  • الرئيس : سليمان الفاطمي
  • نائب الرئيس : الشكيوي رشيد
  • الكاتب العام : المرابط عبد المجيد
  • نائب الكاتب : أمزيان عبد الحفيظ
  • أمين المال : الجطاري محمود
  • نائبه : أوفقير مصطفى
  • المستشار : الدرقاوي عبد العزيز

كما اتفق الجمع العام على الإحتفاظ باسم محمد الغبزوري الرئيس السابق و العضو المؤسس للجمعية  كرئيس شرفي من خارج المكتب عرفانا و تقديرا  لبلاءه الحسن في وضع الجمعية على مسارها الصحيح  .   

unnamed1 unnamed2

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.