Your Content Here
اليوم الخميس 1 أكتوبر 2020 - 6:26 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الخميس 25 أغسطس 2016 - 2:30 صباحًا

الرواضي : مواطنون يشتكون من “تشرميل” مروج للمخدرات

فري ريف :

أفاد مواطنون من جماعة الرواضي أن خارجا عن القانون ، معروف عنه ترويجه للمخدرا الصلبة و الخمور ، بات يهدد سلامتهم و يعيث فسادا في المنطقة ، دون أن تتدخل القوات العمومية لتوقيفه ،

و حسب شكاية توصل الموقع بنسخة منها ، فإن المعني بالأمر ، و هو شاب ينحدر من المنطقة و سبق أن تمت متابعته بأحد المدن المغربية بتهم تتعلق بالإعتداء و القيام بأعمال إجرامية ، قام مؤخرا “بإختطاف” أحد الأشخاص و مطالبة ذويه بمبلغ مالي -حسب نص الشكاية التي نتوفر على نسخة منها- ، و حين تدخل بعض المواطنين لإنقاذ المختطف ظل “المعتدي” يتربص به إلى أن باغته مؤخرا و هاجمه مما تسبب له في كسر على مستوى الرجل ،

و يضيف المشتكي ، أن علاقته بالمعتدي بدأت منذ سنوات حين قام بإغرائه و جره لطريق الإنحراف حيث جعله يدمن على إستعمال المخدرات ليبيعها له فيما بعد .

و طالب مواطنون من ذات المنطقة ، حسب ما توصلت به فري ريف ، من السلطات المعنية بالتدخل للحد أو توقيف أنشطة هذا الشخص الذي أصبح يهدد مصر العديد من الأطفال و الشباب بسبب ما يروجه و الأعمال التي يقوم بها .

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.