Your Content Here
اليوم السبت 24 أغسطس 2019 - 11:34 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 10 أغسطس 2016 - 12:56 صباحًا

مواطنون بحي صباديا يطالبون بإعادة النظر في بناء مسجد حماية لحقوق المجاورين

 

فري ريف : متابعة

بعد أن استبشر سكان حي صباديا ببناء مسجد يؤدون فيه شعائرهم على قطعة أرضية وهبها أحد المحسنين من أبناء المنطقة و المحددة مساحة و موقعا مراعاة لحقوق الورثة و المجاورين.

    و مباشرة بعد وضع اللبنة الأساسية لبناء المسجد و مع توالي الأشغال تفاجأ الورثة و المجاورون و كذا سكان الحي بمجموعة من الاختلالات و الخروقات من بينها:

  • عدم احترام موقع بناء المسجد
  • عدم احترام حقوق الورثة والمجاورين
  • عدم الالتزام بالتصميم المقترح
  • تضرر الورثة و المجاورين و ضياع أجزاء من أراضيهم بسبب التصاميم و الأشغال المنجزة
  • علو موقع المسجد بأمتار مقارنة مع مستوى الطريق الرئيسية ( شارع طارق بن زياد)

و يطالب المتضررون من السلطات المعنية بالتدخل العاجل و إعادة النظر في التصاميم المنجزة و حماية حقوق المتضررين .

unnamed1 unnamed2

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 2 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1

    خلو عليكم المسجد. في تمشوا تصلو وفين كتدبزوا على أمتار الارض بحال راه تخذها معاكم للمقبرة لاحولة ولا قوة الا بالله شعب يجاف

  2. 2

    تشييد مسجد على قمة جبل، و كأن المساجد غير موجودة، في الحي الواحد ستجد مسجدين أو ثلاثة احيانا، ولا توجد أي مستشفى أو مدرسة أحيانا و لا رصيف أو نظافة، فهذا المسجد لن يصله الإنسان الهزيل أو البطيء الحركة أو المعاق فلماذا لم تفكروا في هذه الأمور ، أم ان العبادة فيها طبقات