Your Content Here
اليوم الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 9:05 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الثلاثاء 9 أغسطس 2016 - 12:15 صباحًا

الحسيمة: طفل مقيم ببلجيكا يتلقى طعنات غادرة بالسلاح الأبيض من طرف قاصر جانح

فري ريف :عن التبريس

علمت الجريدة أن حي المرسى بالحسيمة، عرف حوالي الثامنة والنصف من ليلة أمس الأحد، غليانا واستنكارا شعبيا غير مسبوق، بعد إصابة طفل في حوالي الثالثة عشر من عمره، مقيم ببلجيكا، بطعنات غادرة بالسلاح الأبيض سددها له قاصر جانح في حوالي الخامسة عشر من عمره، قبل أن يفر لوجهة مجهولة.

والد الطفل الضحية، أكد أن ابنه الذي يقيم معه ببلجيكا، ويمضي الآن عطلته الصيفية كان يلهوا مع أقارنه بحي المرسى مقر وجود المنزل الذي يقطنه، قبل أن يتفاجأ بطفل جانح يسدد له ضربات غادرة بالسلاح الأبيض، أصابته بجروح غائرة على مستوى اليد، الذراع، والصدر وتطلب رتقها ثمانية غرز، حيث تم نقله على وجه السرعة لقسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي بالحسيمة.

وفي سياق متصل قال والد الطفل الضحية أن حي المرسى يعرف تسيبا خطيرا، وانفلاتا أمنيا، حيث المخدرات بمختلف أنواعها والقرقوبي تباع في هذا الحي السابق ذكره، نهارا جهارا، وعلى مرأى الجميع، بمن فيهم الموكول لهم السهر على أمن المواطنين، مؤكدا أن ما حدث لابنه هو نتيجة طبيعية لتفشي الظواهر السلبية بحيه، حيث الأطفال الجانحون ضحايا غياب تدخل مؤسسات الدولة والأسرة للقيام بمهامهما لحماية الطفولة من الجنوح.

وتقدم أب الضحية حسب ما أفاد به الجريدة بشكاية لمصلحة الديمومة التابعة للأمن الإقليمي بالحسيمة، كما يعتزم وضع شكاية أخرى في الموضوع للسيد عامل إقليم الحسيمة، قصد القيام بالمتعين في حماية الناشئة والأطفال من الارتماء في أحضان المخدرات والادمان، المؤديان لا محالة لجنوح الأطفال وانحرافهم.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.