Your Content Here
اليوم الخميس 2 أبريل 2020 - 1:22 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 5 أغسطس 2016 - 2:11 صباحًا

شقران : وفاة شاب بصعقة كهربائية

اسماعيل بويباون :
لقي شاب مصرعه في مقتبل العمر صبيحة يوم امس الخميس 4 غشت 2016 بدوار ايت جوهرة بجماعة شقران بصعقة كهربائية ، وفور علم السلطات المحلية بالخبر انتقلت الى عين المكان رفقة عناصر من الدرك الملكي الذي فتحوا التحقيق في الموضوع لمعرفة اسباب الحادث.
و نقلت جثة الضحية الى مستودع الاموات بالمستشفى الاقليمي محمد الخامس بالحسيمة لمعرفة اسباب الحادث الحقيقية.

عن شقران.كوم

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    متتبع says:

    يلاحظ بأن هناك خيوط كهربائية تلامس الأشجار ويمكن أن تكون في متناول الناس، ومعرضة للتلف مع مرور الوقت، ورغم أن مهمة الصيانة هي من صميم مصالح المكتب الوطني للكهرباء لكن هذا الأخير لا يولي الأمر أي اهتمام رغم وجود خطر حقيقي على صحة الإنسان والحيوان والنبات أيضا بسبب الحرائق، هناك أعمدة متكسرة وأخرى مائلة و خيوط في مهب الريح تعرض سلامة السكان للخطر في عدد من الدواوير لكن لا صوت لمن تنادي ، فهل المواطن رخيص الى هذه الدرجة حتى يهلك بصعقة كهربائية ؟