Your Content Here
اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 - 8:04 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 20 يوليو 2016 - 4:04 مساءً

الأستاذ عبد العالي العمري والمستشار الجماعي بامرابطن في ذمة الله

فري ريف

انتقل إلى دار البقاء الأستاذ عبد العالي العماري مستشار جماعي بجماعة امرابطن ، مساء يوم الثلاثاء 19 يوليوز الجاري اثر صراع طويل مع المرض.

عبد العالي العمري تقلد منصب نائب رئيس جماعة امرابطن منذ مدة تزيد عن عشرين سنة-،  رأى النور وترعرع بدوار اصريحن جماعة امرابطن بعدها إنتقل منها لمتابعة مشواره الدراسي بالحسيمة.، عمل أستاذا لمادة الرياضيات بثانوية البادسي ومراسلا لجريدة L’opinion لثماني سنوات وبعده عضوا بالبعثة الثقافية المغربية بغنيا كوناكري والغابون،  وبعد عودته للمغرب عمل مفتشا لمادة الرياضيات بإقليم الحسيمة قبل أن يستفيد من المغادرة الطوعية، فيما تقلد منصب رئيس مجموع الجماعات القروية.

وبهذا المصاب الجلل  يتقدم طاقم فري ريف بتعازيهم القلبية الحارة الى عائلة الفقيد داعين المولى عز وجل أن يتغمد روح الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان .

إننا لله وإنا إليه راجعون.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.