Your Content Here
اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 - 9:09 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الإثنين 7 يناير 2013 - 3:32 مساءً

جمعية مولاي موحند للمسرح الأمازيغي تخلد أسكاس أماينو2963 بتقديم عرضين مسرحيين بمنطقة آيث يطفت

فري ريف :

تخليدا للسنة الأمازيغية الجديدة “أسكاس أماينو 2963″،قدمت جمعية مولاي موحند للمسرح الأمازيغي بآيث حذيفة العرض التاسع و العاشر لمسرحية “أيوجير”،و ذلك يومي 5/6 يناير 2013 بمدرسة أيلان و مجموعة مدارس اشتوانن  بمنطقة توفيست التابعة لقبيلة آيث يطفت..و  يندرج هذين العرضين ضمن الأنشطة المشتركة بين جمعية توفيست للتنمية التي تشتغل داخل تراب جماعة اسنادة  و جمعية مولاي موحند…في انتظار تقديم أعمال مسرحية و أنشطة متنوعة مشتركة بين الجمعيتين معا.

جدير بالذكر أن جمعية مولاي موحند للمسرح الأمازيغي بآيث حذيفة ،سبق لها أن قدمت مسرحية “أيوجير” في 10 مناسبات بست جماعات قروية و حضرية بإقليم الحسيمة ( آيث حذيفة،امزورن،تارجيست،أجدير،سيدي بوزينب،اسنادة).







أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 2 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    benali abde says:

    achorocom 3ala hada al 3amal wa achcor mu3alime se 3abde l3azez madrasat aylan tatamayaz bilmsra7 mundo tamanenat wa achcor talamed be hada al3mal tarekhohom wa yochabito be lo3atuhom al amazeghiya t9adegh chom asogas a mayno 2963

  2. 2
    عبد العزيز says:

    تشكراتنا الخالصة لجمعية -مولاي موحند- على العرض الشيق لمسرحية -ايوجير- التي قدمت يوم السبت 5/01/2013 بمدرسة أيلان والتي تفاعل معها الجمهور الدي حضر بكثرة والدي صفق بحرارة للعروض التي قدمت من طرف أعضاء الفرقة ونتمنى أن تتلوها زيارات أخرى في قادم الايام