Your Content Here
اليوم الخميس 9 أبريل 2020 - 6:23 صباحًا
الأخبار
بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟       حسن المرابطي: رسالة تحذير لكل مستهزئ بالدين والفن في زمن كورونا      في وطني مفارقات تبكي، و مسؤولين منفصلين عن الواقع      الغرفة الإدارية بمحكمة النقض ترفض طلب عصام الخمليشي و تؤيد قرار تجريده من رئاسة و عضوية جماعة تارجيست     
أخر تحديث : الإثنين 11 يوليو 2016 - 3:17 مساءً

الأندلوسي يشتكي لعامل الحسية إنبعاث روائح كريهة من مطرح النفايات بأجدير

مراسلة :

راسل المستشار البرلماني عن حزب العدالة و التنمية نبيل الأندلوسي ، عامل إقليم الحسيمة ، محمد الزهر ، بخصوص انبعاث روائح كريهة من مطرح النفايات بأجدير بإقليم الحسيمة خاصة في فصل الصيف . 
و اضاف الأندلوسي في مراسلته لعامل إقليم الحسيمة التي توصل الموقع بنسخة منها، أن انبعاث هذه الروائح الكريهة يطرح التساؤل حول مدى التزام الشركة المكلفة بالتدبير المفوض لهذا القطاع بدفتر التحملات على مستوى الإجراءات الإحتياطية المفترض القيام بها لحماية البيئة و الساكنة ، و أكد المستشار البرلماني و الكاتب الإقليمي للحزب بالحسيمة أن المطرح المعني يطرح العديد من الشكوك حول تسرب مواد سامة عبارة عن “عصارة” لجوف الأرض و هو ما يهدد الفرشة المائية بالمنطقة ، يضيف الاندلوسي . 
 وطالب المستشار البرلماني عامل إقليم الحسيمة التدخل في إطار المهام المكفولة بالعمل على المراقبة الفعلية لمرفق النظافة و التأكد من مدى التزام الشركة المعنية بالتزاماتها القانونية .
و كانت مجموعة من الفعاليات المدنية قد احتجت مؤخراً على انبعاث الروائح الكريهة بمنطقة أجدير و نواحيها بسبب مطرح النفايات الصلبة ، دون تحريك ساكن من قبل المسؤولين . 
أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.