Your Content Here
اليوم الإثنين 13 يوليو 2020 - 10:59 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الإثنين 11 يوليو 2016 - 12:17 صباحًا

تسعة جرحى في حادثة سير على الطريق الوطنية رقم 2

فري ريف : و م ع

أصيب تسعة أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير وقعت، عشية اليوم الأحد 10 يوليوز 2016، على مشارف مدينة شفشاون على الطريق الوطنية رقم 2 (الرابطة بين الحسيمة و تطوان) .

وأوضح مصدر طبي أن المستشفى الاقليمي محمد الخامس بمدينة شفشاون استقبل المصابين في الحادث، الذين نقلوا على وجه السرعة لتلقي العلاجات الضرورية والخضوع للكشوفات الطبية ،مشيرا الى أن من ضمن الاشخاص المصابين اثنان في حالة وصفت بـ”الخطيرة”، وخضعا لعمليات عاجلة ، فيما أصيب باقي ضحايا الحادث بكسور في الأطراف وأنحاء مختلفة من الجسم .

وتعود أسباب الحادث، الذي وقع بالمفترق الطرقي الذي يصل مدن شفشاون وتطوان ووادي لاو ، إلى عدم تحكم سائق سيارة خصوصية بمقود السيارة واصطدام هذه الأخيرة بأشخاص كانوا على جانب الطريق.

وقد تم فتح بحث ميداني من طرف مصالح الدرك الملكي لمعرفة الأسباب الدقيقة لوقوع الحادث وتحديد المسؤوليات.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.