Your Content Here
اليوم الخميس 6 أغسطس 2020 - 1:50 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الجمعة 8 يوليو 2016 - 1:05 صباحًا

بلاغ لوزارة الداخلية : طلب القيد أو نقل القيد في اللوائح الانتخابية مفتوح إلى غاية يوم 8 غشت

فري ريف :

ينهي وزير الداخلية إلى علم المواطنات والمواطنين أن إمكانية طلب القيد أو نقل القيد في اللوائح الانتخابية العامة في أفق الانتخابات التشريعية المقبلة مفتوحة إلى غاية يوم 8 غشت المقبل.

وذكر وزير الداخلية، في بلاغ، أنه في إطار الاستعداد للانتخابات التشريعية المقرر إجراؤها يوم الجمعة 7 أكتوبر 2016 لانتخاب أعضاء مجلس النواب، وعلى إثر نشر القانون رقم 02.16 في شأن اللوائح الانتخابية العامة، بالجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم الخميس، فإن إمكانية طلب القيد أو نقل القيد في اللوائح الانتخابية العامة مفتوحة طيلة الفترة الحالية إلى غاية يوم 8 غشت 2016.

وأهاب وزير الداخلية بالمواطنات والمواطنين غير المقيدين في اللوائح الانتخابية الحالية، والذين تتوفر فيهم الشروط المطلوبة قانونا، أن يتقدموا خلال الفترة المذكورة بطلبات قيدهم إما مباشرة لدى مكاتب السلطات الإدارية المحلية القريبة من محل سكناهم أوعن طريق الموقع الإلكتروني الخاص باللوائح الانتخابية العامة (دوبلفي.دوبلفي.دوبلفي.ليستإلكتورال.إم أ)

كما لفت وزير الداخلية، يضيف البلاغ، انتباه الناخبات والناخبين الذين غيروا محل إقامتهم من جماعة إلى جماعة أخرى، أو من مقاطعة إلى مقاطعة أخرى، أو من دائرة انتخابية إلى دائرة انتخابية أخرى بالجماعة نفسها، أنه يتعين عليهم تقديم طلبات نقل قيدهم، داخل الفترة المذكورة، إلى لائحة الجماعة، أو المقاطعة، أو الدائرة الانتخابية، التي انتقلوا للإقامة في نفوذها الترابي، إما مباشرة لدى مكاتب السلطات الإدارية المحلية القريبة من محل سكناهم أو عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص باللوائح الانتخابية العامة (دوبلفي.دوبلفي.دوبلفي.ليستإلكتورال.إم أ).

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.