Your Content Here
اليوم الأربعاء 28 يونيو 2017 - 8:52 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 3 يوليو 2016 - 3:07 مساءً

بالفيديو: ابن آيث بوعياش عدنان السباعي يتوج بمسابقة “تجويد القرآن الكريم” على القناة الثانية

توج ابن مدينة آيث بوعياش والممثل الوحيد عن اقليم الحسيمة عدنان السباعي بالدورة الثالثة عشرة لمسابقة “مواهب في تجويد القران” التي نظمتها القناة المغربية الثانية، خلال شهر رمضان، بشراكة مع وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية.

وجاء تتويج السباعي البالغ من العمر 19 سنة والمنحدر من مدينة آيث بوعياش، بعد ان اقنع لجنة التحكيم، بجمالية صوته وضبطه قواعد وأحكام تجويد القرآن الكريم، وهي المعايير التي تعتمدها اللجنة في اختيارها للفائزين.

وتجدر الاشارة ان هذه الدورة عرفت مشاركة الذكور والإناث من الناشئة المغربية المنتمية لمختلف جهات المملكة، والتي تتراوح أعمارهم ما بين 10 و20 سنة، حيث تتنافس ستة مرشحين في كل برايم خلال 3 برايمات ، تم اختيار إثنين عن كل برايم.

وهكذا وصل إلى البرايم النهائي ستة مرشحين تنافسوا للظفر بإحدى الجائزتين حيث تم اختيار فائز عن صنف الذكور وفائزة عن صنف الإناث.

متابعة


 

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.