Your Content Here
اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 - 7:14 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 4 يناير 2013 - 7:54 مساءً

متقاعدو نيابة الحسيمة يحظون بالتكريم


فري ريف :
شهدت قاعة الاجتماعات بالنيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالحسيمة يوم الجمعة 28 دجنبر 2012 على الساعة الرابعة والنصف مساء فعاليات حفل تكريمي نظمه موظفات وموظفو النيابة احتفاء بزملائهم الذين بلغوا سن المعاش بعد قضائهم سنوات من العمل الجاد والمسؤول، وذلك بحضور النائب الإقليمي ورئيس قسم الشؤون التربوية وبعض رؤساء المصالح بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بالحسيمة، وفاء لهم بما أبلوا من بلاء حسن في المجال الإداري والتربوي خدمة للمنظومة التربوية وهم السيدة أمينة الوعماري والسادة محمد بوهبوه، محمد الأوسي، عبد الرزاق أشهبار، مصطفى أجواوي، موحى جماد.
استهل الحفل بتوجيه تحية تقدير واحترام وإكبار للمحتفى بهم على حسن تحملهم للرسالة والأمانة التي كانت ملقاة على عاتقهم وعلى أدائهم الرفيع ونقاء سيرتهم.
هذا وقد تميز الحفل التكريمي بفقرات متعددة كانت أولاها تلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم سكنت لها النفوس، للإخوة أعقبتها كلمات
المتقاعدين بالمناسبة عبروا من خلالها عن مدى عرفانهم وامتنانهم لحفاوة التكريم وصعوبة لحظات الوداع، وكذا كلمات وشهادات لباقي الموظفين استعرضوا من خلالها خصال المكرمين وأهم المراحل المميزة لمسارهم المهني، كما قدم السيد النائب الإقليمي بدوره كلمة أكد فيها على أهمية المهام التي أداها المكرمون وعلى استحقاقهم وبجدارة لهذا التكريم.
كما تخللت المناسبة تلاوة قطعتين شعريتين كتبتا في حق الإخوة المحالين على المعاش تحت عنوان ” لو كان الأمر بيدي” و” لكل متقاعد”، وكذا تلاوة كلمة بالنيابة عن موظفي نيابة تازة الذين سبق لهم العمل بنيابة الحسيمة والذين أبوا إلا أن يشاركوا إخوانهم في هذا الحفل المتميز، سيما وأنهم جاوروهم خلال سنوات خلت.
وفي ختام هذا التكريم، وزعت على المحتفى بهم هدايا تذكارية وشواهد تقديرية وورود وكانت مفاجأة الحفل صور شخصية لهم في أولى سنوات عملهم بالنيابة.



أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.