Your Content Here
اليوم الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 9:32 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الجمعة 1 يوليو 2016 - 3:30 صباحًا

موظفون بجماعة إمرابطن يتضامنون مع زميلهم الذي يتهم الرئيس بإهانته و سبه

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

عمم موظفون بالجماعة القروية إمرابطن -تماسينت- بيانا تضامنيا مع زميلهم في العمل ، ع.الكريم المرابط ، الذي يتهم رئيس الجماعة ، نور الدين اولاد عمر ، بسبه و شتمه و إهانته بعد الإدلاء بشهادته أمام الدرك الملكي بإمزورن بخصوص قضية وفاة سيد إدردوشن ،

و حسب البيان ، الموقع من 18 موظفا ، فإن واقعة السب و الإهانة التي تعرض لها زميلهم المرابط -حسب تصريحه- من طرف رئيس الجماعة ، و بحضور عضوين آخرين ، تستدعي التضامن المطلق و “الإستنكار الشديد للسلوك الغير مسؤول” الذي إقترفه الرئيس في حق زميلهم ،

كما طالب الموقعون على البيان بتوفير الجو الملائم للعمل و الكف عن الممارسات الإستفزازية التي يتعرضون لها ، مؤكدين عزمهم الدفاع عن حقوقهم .

يشار إلى أن الموظف ع.الكريم المرابط ان قد تقدم بشكاية لدى وكيل الملك بالحسيمة يتهم فهيا رئيس جماعة إمرابطن بإهانته و سبه على خلفية إدلائه بشهادة أمام الضابطة القضائية لدرك إمزورن بخصوص ما يدعيه زوج السيدة المتوفاة بإدردوشن ، الذي يتهم بدوره رئيس الجماعة بحرمانه من سيارة الإسعاف ، الشيء الذي تسبب في وفاة زوجته .

13516521_10206112136873889_7997423932049855339_n

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 2 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    مراد says:

    ما محل الإعراب من الذين لم يتضآمنوا مع زميلهم وبالخصوص الذي قام بالتشطيب عن نفسه من اللائحة بعدما أن قام بالتوقيع على العريضة ذلك الذي كان بالأمس القريب *** الذي كان يستفسر الموظفين عن الغياب عبر توقيعه للاستفسارات ؟هل ينتظر مكافئة من الرئيس أم موقفه الانتهازي حال دون التوقيع على العريضة

  2. 2
    معتصم says:

    هذه سلوكات اجرامية منافية للقانون، يجب عزل هذا *** عن المسؤولية فهو ليس أهلا لها، أينكم يا أبناء تماسينت هبوا الى الساحة للاعتصام أمام مقر الجماعة حتى تحقيق مطلب العزل والطرد لهذا *** المستهطر بارواح المواطنين. هيا أيها الاحرار.