Your Content Here
اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 10:43 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأربعاء 29 يونيو 2016 - 9:18 مساءً

موظف بجماعة إمرابطن يتهم الرئيس بسبه و شتمه لأنه شهد في قضية سيدة إدردوشن المتوفاة

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

يبدو أن بقعة زيت قضية المرأة المتوفاة بجماعة إمرابطن مؤخرا لازالت تتمدد ، فبعد الوقفات الإحتجاجية و شكاية زوج الضحية لدى وكيل الملك و إستماع الضابطة القضائية لشهود في القضية…إلخ ، توصلنا اليوم في فري ريف بنسخة من شكاية توجه بها احد موظفي جماعة إمرابطن (مساعد تقني ، يعمل شاوش بالجماعة) يتهم فيها الرئيس نور الدين ولاد عمر بتعنيفه لفضيا و سبه ، و ذلك على حلفية الشهادة التي ادلى بها هذا الموظف في قضية المرأة المتوفاة .

و يقول المشتكي أن الرئيس قام بإستدعائه يوم الإثنين الماضي ليوبخه و يسبه ، بحضور عضوين بذات الجماعة ، لأنه أدلى بشهادة لدى الدرك الملكي بإمزورن على خلفية قضية وفاة سيدة إدردوشن التي تم حرمانها من سيارة الإسعاف الجماعية ، حسب شكاية زوج الضحية .


13552796_1201052029939638_244221111_n
13565511_1201051509939690_1012897065_n

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    متتبع says:

    يا أخي ان هذا الرئيس قد بالغ في تعنته كثيرا ويجب محاكمته ، وعزله عن رئاسة الجماعة، شخص غير مسؤول وغير مرغوب فيه لدى ساكنة تماسنت. وهذا ﻻيحدث في هذه الجماعة فقط ولكن هذه التصرفات الغير المسؤولة.تجاه الموظفين البسطاء تحدث يوميا من طرف بعض رؤساء الجماعات او من طرف بعض الذين ينسبون ﻷنفسهم بالمسؤولين داخل الجماعات.