Your Content Here
اليوم الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 4:50 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 1 يناير 2013 - 3:10 مساءً

معطلوا العروي يودعون سنة 2012 بشكل نضالي راقي توج بفتح حوار مع المسؤولين


فري ريف : متابعة
ودع يوم الاثنين 31 دجنبر معطلو الفرع المحلي للعروي المنضوي تحت لواء الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب سنة 2012 بشكل نضالي راقي و متميز تمثل في اعتصام مطول من داخل جماعة “افسو “، الاعتصام دام زهاء الست ساعات,الشئ الذي أكد الصرار القوي لمعطلي الفرع على تحقيق ملفهم المطلبي رغم كل الصعوبات والمعاناة .
وقد رفعت خلال هذا الشكل النضالي مجموعة من الشعارات المنددة بسياسات الاقصاء و التهميش واللا مبالاة المنتهجة من قبل المسؤولين الاقليميين و المحليين وعلى راسهم رئيس دائرة -لوطا- اتجاه الملف المطلبي للمعطلي العروي ،كما استنكر فيه المعطلون مخالفة هؤلاء المسؤولين للوعود الممنوحة للفرع المحلي,والمتمثلة في فتح قنوات حوار جاد ومسؤول مع ممثلي هذه الجماعات القروية المنتمية للمجال الترابي لمدينة العروي.
كما عرف هذا الشكل النضالي القاء مجموعة من المداخلات تم الوقوف فيها على الاختلالات التدبيرية التي تشوب هذه الجماعةوالمتمثلة اساسا في الغياب المتواصل للرئيس عن الجماعة ، بمبرر مباشرة اعماله في مدينة دبي الاماراتية.
وتحت وطاة الضغط الذي مارسه المعطلين تم فتح ابواب الحوار من قبل كل من الكاتب العام للجماعة و النائب الاول للرئيس وقائد “دائرة بني بويحيي “منحت فيه وعود لمعطلي العروي تمثلت في المساهمة الجماعة بما توفر لها من امكانيات في الاستجابة لبعض النقط الواردة في المذكرة المطلبية . خاصة الشق المتعلق بالوظيفة العمومية .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.