Your Content Here
اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 - 4:38 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الثلاثاء 1 يناير 2013 - 2:48 مساءً

فريق جماعة بني بوفراح لكرة القدم المصغرة يتوج بطلا لدائرة بني بوفراح للدوري الإقليمي للجماعات المحلية بالحسيمة

فري ريف : الورغي ياسين

توج فريق جماعة بني بوفراح لكرة القدم المصغرة بطلا على مستوى دائرة بني بوفراح للدوري الإقليمي للجماعات المحلية بالحسيمة، والذي نظم من طرف نيابة وزارة الشباب و الرياضة بالحسيمة،و ذلك عقب تغلبه على فريق جماعة بني جميل مكصولين، في المباراة النهائية بحصة ثقيلة النتيجة 7-2 ، التي جمعتهما يوم الأحد 30 دجنبر 2012 بملعب إعدادية بني بوفراح.

وتجدر الإشارة إلى أن  هذه التظاهرة الرياضية لقيت استحسانا وإقبالا كبيرين من طرف الجماهير الغفيرة التي تابعت مبارياتها منذ الإنطلاقة.

وعرفت هذه المباراة الإثارة والتشويق واللمسات الفنية والأهداف الجميلة من كلا الفريقين وخاصة فريق جماعة بني بوفراح، هذا الإنجاز الجديد يكرس الخط التصاعدي الذي يسير عليه الفريق في مسيراته الكروية على المستوى المحلي.
و بعد تتويجه بلقب بطل على مستوى دائرة بني بوفراح سيمثل فريق جماعة بني بوفراح المنطقة على صعيد الإستحقاقات الإقليمية التي ستجمع الدوائر المتوجة عل صعيد إقليم الحسيمة.

سيتم توزيع الجوائز على الفريق المؤهل في الأسبوع المقبل بمدينة الحسيمة، بحضور السيد المندوب الإقليمي لوزارة الشباب و الرياضة.

كما لا  تفوت الفرصة لتقديم الشكر الكبير لكل من ساهم في انجاح هذا العرس الرياضي الكبير، من السلطة المحلية، و القوات المساعدة، والسيد السعيدي إسماعيل مدير دار الشباب بني بوفراح، و الجمهور الكبير الذي تابع مجريات الدوري من بدايته الى نهايته.

تشكيلة فريق جماعة بني بوفراح: البوفراجي بلال, كروع صغر, إلياس حجي, أولاد الشريف محمد سليم, الشرشاوي نظيف, السعيدي رضوان, عبد الرحيم اليوسفي, حسن الشهبوني.

الطاقم المرافـق للفريق : الورغي ياسين , التهامي عبد الباقي.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.