Your Content Here
اليوم السبت 6 يونيو 2020 - 11:53 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : السبت 11 يونيو 2016 - 8:06 مساءً

حزب الجرار يحيل رئيس جماعة إمرابطن بإقليم الحسيمة على الأجهزة التأديبية

قرر حزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة إحالة رئيس جماعة إمرابطن بإقليم الحسيمة على الأجهزة التأديبية المختصة في الحزب للقيام بما يتطلبه الأمر، وذلك بعد توصل الحزب بالجهة باتصالات من ساكنة الجماعة المشار إليها، والتي أكدت قيامه بممارسات غير مقبولة ولا تنسجم مع توجهات الحزب ومبادئه.

وأعلن القرار للرأي العام في بلاغ أصدره عبد اللطيف الغلبزوري، الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، أكد فيه أنه على إثر عدة اتصالات من طرف ساكنة جماعة إمرابطن بإقليم الحسيمة، المتعلقة بالممارسات غير المقبولة التي يقوم بها رئيس جماعة إمرابطن، كان آخرها رفضه تمكين أمرآة فقيرة من استعمال سيارة إسعاف تابعة للجماعة، مما أدى إلى وفاتها، لعدم تمكنها من تلقي العلاجات الضرورية بمستشفى محمد الخامس بالحسيمة، فإننا في حزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، يضيف البلاغ، وانسجاما مع توجهات الحزب ومبادئه، نعلن للرأي العام، أننا قد قمنا طبقا للقانون الأساسي للحزب بإحالة رئيس جماعة إمرابطن على الأجهزة التأديبية المختصة بالحزب، للقيام بما يتطلبه الأمر.

عن الموقع الرسمي للحزب

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 14 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    محلل says:

    نداء لقيادة الحزب و للسلطة المحلية و للمسؤولين و لوالي الجهة بمحاسبة *** بلدية إمزورن على عمارة 86 بالسكن الشعبي و على المحلات التي تمت سرقتها و محاسبته على شواهد الربط و صلاحيات السكنى التي تم بيعها للمواطنين الأبرياء ب 5000 درهم.
    نداء كذلك لأعضاء بلدية إمزورن بتقديم عريضة لإقالة هذا *** و ألا ستحسم وصمة عار على هذه التجربة.
    نداء ثالث *** لفضح ما اكتشفته بمكتب التعمير من سمسرة و أكل أموال الناس بالباطل نقول لها واصلي و أفضحي و اكشفي المستور و نحن إلى جانبك.

  2. 2

    أخبرنا *** بأن صديقه المستشار نائب رئيس لجنة *** بأنه حصل على بقع أرضية بايت موسى وعمر 300 متر و قد ا أرادوا بكل الوسائل أن تنسحب *** من قسم التعمير كي لا تفضحهم غير أن لإمزورن أعين لا تنام يا سادة

  3. 3
    مهتم says:

    رد فعل في محله من حزب الجرار،لكن اما أن الاوان لقيادة البام ان تفعل نفس الشئ مع *** لمجلس جماعة امزورن الذي عاث في الارض فسادا من ابتزاز الساكنة وتعطيل مصالحهم.

  4. 4

    أمثال هؤلاء الفاسدين لا يجوز تأديبهم فقط بل محاسبتهم و هناك نماذج بجماعة إمزورن تستحق الرجم

  5. 5
    Imzouren says:

    ساكنة امزورن أيضا تطالب بمتابعة ما يقع بقسم التعمير الذي بطله أحد نواب الرئيس و تطالب أيضا بفتح تحقيق في تجزئة الهدى و مصير المحلات الاربع التي تم سرقتها بتغطية الرئيس السابق و الذي *** الحالي.
    لقد بلغ السيل الزبى في هذا *** الذي لا يريد أن يستحيي

  6. 6
    mouatin says:

    المرجو من حزب البام على مستوى بلدية إمزورن ومن السيد فريد اولاد علوش بصفته رئيسا لهذه البلدية:أن لا يترك مسؤولي المستودع البلدي ومحاسب البلدية يفعلون ما يشاؤون فالمرجو تعيين موظف آخر إلى جانبهم وتكليفه بمسؤولية معينة تتعلق ببعض الامور ذات الصلة بنفس المهام كي لا يستمر هذا التنسيق التخريبي بين هؤلاء.وتحية للسي فريد على كل مايقوم به من مجهودات .

  7. 7
    بلجيكا says:

    استهل تعليقي بتعزية اهل المرحومة ان لله وان اليه راجعون.
    نعم يا السي نورالدين كل الناس تخطىء وخير الخطاءين التوابون اذا تعلق الامر بخطا لا ارادي او على الاقل لا يصل الخطا الى حد حرمان امراة مريضة من سيارة اسعاف وهي ليست ملكك،وحرمانك اياها اودى بها الى مفارقة الحياة.نعم الاعمار بيد الله ولكن كان من الصواب والواجب انصافها حتى ولو توفيت لكان لك اجرين.اسف لان من لم يفقه في السياسة عليه اثمين،اثم عليه وعبء على حزبه.لذا وحسب رايي ان المقاربة التاديبية ومثولك امام الجنة التاديبية لخير خيار من عقلاق البام كونه حزبا له صلاحيته ويدري جيدا ما مدى حجم خطاك و اثمك ان لم اقل تهورك و ما مدى عواقب مثل هذه التصرفات المشينة والمقززة على شعبية ومصداقية الحزب والبام اكبر منك ولا تنسى !!
    هذا الاجراء التاديبي له دلالتين حسب رايي اوله حتى تكون عبرة لمن خولت له نفسه بان يتطاول على القانون بمفهومه السياسي والحزبي وثانيه فالحزب في حاجة ماسة الى عقلاء وكوادر تخدم مصالح الامة التي بدورها تخدم المصلحة البامية التي هي مقبلة على تحديات كبرى لا يدركها الا ذو شان عظيم في السياسة.
    القرار صاءب والعاقبة للمتقين..حتى يفهم الراي العام بان ليس كل مسؤول وتصرفاته هو الحزب او توجهاته.كيف ما كانت نتيجة اللجنة المختصة فهذا الزد الفعلي هو رد للاعتبار وخير تعزية لذوي المرحومة.
    اخطاء املاءية خارج عن ارادتي

    لكم الشكر على النشر يا اهل الريف الحر

  8. 8
    imzourni says:

    انشاء الله يأتي االدور على بلدية امزورن .الاصالة والمعاصرة سيخسر الكثير في هده المدينة بسبب تصرفات الرأيس ونوابه

  9. 9
    midi says:

    kanatlab man al 7izb idir a ta79i9 m3a dak naib tani dyal baladiyat imzouren .rah mabghach ya7cham al mortazi9

  10. 10

    dak naib tani f imzouren khasoh al mohasaba . rah kaydir libgha fal mowatinin .. alahoma ina hada monkar … fin rak al bacha fin rak al 3amil d alhoceima fin rakom a solta

  11. 11
    batiko says:

    naib tani d imzouren chafaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaar a3ibad lah

  12. 12
    بركم says:

    سيارات الاسعاف يستعملونها لاغراض شخصية .كما تفعل بلدية امزورن التنقل بها الى تماسينت الزاوية.نقل الاموات بالا جار .اوزيد.اوزيد

  13. 13
    farid says:

    نداء لقيادة الحزب و للسلطة المحلية و للمسؤولين و لوالي الجهة بمحاسبة *** بلدية امزورن و حماره

  14. 14
    raay says:

    الظلم أنواع وأصناف.فما حصل بجماعة امرابطن يحصل ببلدية إمزورن بطرق مختلفة.فقبل سنة ونصف تعرض مواطن من شقران للابتزاز من طرف *** سيارة نقل الاموات التابعة لبلدية امزورن .فهذا المواطن استفاذ من هذه السيارة لنقل جثة ابنه المتوفي بفاس لكن هذا *** الذي يعتبر ان هذه السيارة ملك له طالب هذا المواطن بمبلغ مالي قدره 700 درهم بدعوة شحن السيارة بالكازوال مع العلم ان البلدية تسلم بون مازوط لهذا *** قبل الانطلاقة وبعد ذالك طالبه بوجبة العشاء التي هي عبارة عن كيلو ونصف من اللحم المشوي مما جعل هذا الاب المكلوم يصرخ في وجهه فائلا له:إن شهيتي مسدودة با اخي وكيلو ونصف من اللحم بزاف ليس بمقدوري.ولا زال هذا *** ينهج نفس السلوك ويستغل هذه السيارة لاغراضه الشخصية كيف يشاء