Your Content Here
اليوم الأربعاء 20 مارس 2019 - 11:48 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 28 ديسمبر 2012 - 11:11 مساءً

القوات العمومية تمنع معطلي فرعي امزورن و ايت يوسف وعلي من تنفيذ مسيراتهم الاحتجاجية

إضغط على الصور لتكبيرها

فري ريف : محمد الأصريحي

منعت القوات العمومية عشية اليوم 28 دجنبر 2012 كل من فرع امزورن و ايت يوسف وعلي للجمعية الوطنية للمعطلين، من تنفيذ مسيرات احتجاجية وذلك على الساعة الثالثة و النصف.و التي تأتي ضمن برنامج مسطر سلفا على المستويات المحلية لكلى الفرعين.

وقد تدخلت الشرطة و القوات المساعدة فور بداية الشكل الاحتجاجي لمعطلي فرع امزورن لمنعهم من تنفيذ مسيرتهم التي كانت من المرتقب أن تجوب شوارع المدينة. ليستمر شكلهم الاحتجاجي على شكل وقفة، ردد خلالها المعطلون شعارات تطالب المجلس البلدي بالوفاء بوعوده التي سبق أن قطعها على المعطلين، و تنفيذ كل الالتزامات السابقة.

وبدورهم في فرع ايت يوسف وعلي، شهدت وقفتهم الاحتجاجية بمركز بوكيدان إنزالا امنيا مكثفا، اذ بلغت عدد السيارات التابعة للدرك الملكي و القوات المساعدة أزيد من 22 سيارة، حيث حالت هذه القوات دون تنفيذ المسيرة التي ناد إليها مكتب الفرع المحلي في بلاغ سابق لهم.

وطالب المعطلون في كلماتهم الختامية، برفع الحصار على أشكالهم الاحتجاجية و الكف عن محاصرتها، مع التأكيد على ضرورة إيجاد حلول جذرية لقضيتهم، و التعامل بإيجاب في ما يخص ملفهم المطلبي.

 كما جددوا المطالبة بإطلاق سراح كافة معتقلي الحراك الاجتماعي و على رأسهم معتقلي الجمعية.










أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.