Your Content Here
اليوم الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 9:17 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأربعاء 8 يونيو 2016 - 2:00 مساءً

توضيح: الشاب الذي طعن بالسلاح الأبيض لا زال حي يرزق وبصحة جيدة، عكس ما روج في بعض المواقع الالكترونية

فري ريف

على اثر الخبر الذي انتقل كالنار في الهشيم والذي تناولناه نحن في موقع فري ريف، بعد ما تعرض شاب في عقده الثاني  بمدينة امزورن صباح اليوم الأول من رمضان الذي يصادف يوم الثلاثاء 7 يونيو الجاري، بطعنات غادرة  بواسطة السلاح الأبيض من طرف زميله له في العمل داخل ورشة للميكانيك، وذلك نتيجة خلاف بسيط شب بينهم داخل المحل، حيث نقل على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بالحسيمة لتلقي الإسعافات الأولية ووقف نزيف الدم الذي كان يعاني منه نتيجة عمق الطعنات الموجهة نحو الكليتين بالإضافة إلى طعنات على مستوى الأرجل والذراع.

وتناولت بعض المواقع الاخبارية المحترمة المادة الإعلامية، على أساس أن الشاب أصيب بطعنات خطيرة استدعت  نقله على وجه السرعة الى قسم المستعجلات الا أن القدر كان محتوما، حيث فارق الحياة بقسم المستعجلات مباشرة بعد وصوله الى المستشفى، فيما اعتقل الجاني من طرف الشرطة وهذا ليس صحيحا، فالشاب لم يفارق الحياة وهو حي يرزق وسط أهله وعائلته، حسب مصادر لفري ريف.

وعليه فان المادة الاخبارية التي أكدت وفاة الشاب، لا علاقة لها بموقع فري ريف، ولا تمت بصلة بموادنا الاخبارية التي نشرت ليوم الثلاثاء 7 يونيو، التي أكدنا فيها أن الضحية نقل على وجه السرعة الى  مصلحة المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بالحسيمة لتلقي الإسعافات الأولية فيما لازالت حالته خطيرة، ولم نتطرق الى الحديث عن الموت ومفارقة الحياة، وتفاجأنا بانتشار اشاعة وفاة الشاب على أساس أن الخبر منشورا في موقع فري ريف، كما استقبلنا اتصالات هاتفية كثيرة من طرف معارف الشاب وعائلته تلوم طاقم فري ريف على نشر الاشاعة والأكاذيب وزرع الفتنة على حد قول البعض.

وعلى هذا الأساس، نخبر متتبعي وقراء وزوار الجريدة الالكترونية فري ريف، أن ليس كل ما ينشر داخل الشبكة العنكبوتية خصوصا المواد التي لها علاقة بالمنطقة، يتحمل طاقم فري ريف المسؤولية فيها، بل هناك مواقع اخبارية أخرى إلى جانب مواقع التواصل الاجتماعية وفضاءات أخرى تسمح للجميع المشاركة ونقل الأخبار

كما نخبر الجميع، أن الشاب الذي أصيب بطعنات بواسطة السلاح الأبيض لم يفارق الحياة، وقد غادر أسوار مستشفى محمد الخامس بالحسيمة عشية يوم الثلاثاء  وهو الآن في منزله  بين أحضان عائلته وأقربائه، وأن حالته تجاوزت الخطر.

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    علي says:

    إنها مهنة المتاعب يا رجال.. تحية لموقع فري ريف