Your Content Here
اليوم الأربعاء 19 يونيو 2019 - 9:07 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 7 يونيو 2016 - 2:42 مساءً

بعد تألقه لهذا الموسم، نادي اتحاد ايث بوعياش سيخوض مقابلات دولية بدولة الامارات العربية المتحدة

يستعد نادي اتحاد ايث بوعياش لخوض غمار ثلاثة دوريات دولية بدولة الامارات العربية المتحدة ابتداءا من يوم 8 يوليوز وطيلة شهر رمضان الأبرك.

      رحلة الفريق إلى إمارة دبي  انطلقت الليلة المنصرمة من بلدة آيث بوعياش  إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء حيث سينتقل الفريق عبر رحلتين إلى دبي الأولى من الدار البيضاء إلى روما بإيطاليا ، وبعد ثلاث ساعات سيغادر الفريق روما متوجها الى دبي عبر رحلة مباشرة.

        هذا وينتظر أن يخوض الفريق اولى مبارياته يوم الأربعاء القادم.، حيث سيكون برنامج الفريق حافلا بالمباريات اذ سيشارك في ثلاثة دوريات دولية هناك بدبي بمجموعة واعدة من اللاعبين أوكلت مهمة اختيارهم لكل من رشيد البركاوي وميلود ازرقان ونورالدين العكوسي.

     وتأتي مشاركة اتحاد ايث بوعياش بعد دعوة خاصة قدمها للفريق احد أبناء ايث بوعياش بدولة الإمارات العربية المتحدة كهدية وعربون حب للفريق بعد أول موسم له ،  والذي كان ناجحا على كل الأصعدة،  بمساهمة ومجهودات المكتب المسير وكافة مشجعي الفري الواعد.

متابعة

1 (2) 1 (3) 1 (4) 1 (5) 1 (6) 1 (7) 1 (8) 1 (9)

 

 

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 4 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1

    نتمنى كل التوفيق والنجاح لها الفريق الريفي ، ونشكر رئيس الفريق السيد كريم البوطاهري على مجهوداته

  2. 2

    تحية خاصة لسيد كريم البوطاهري رئيس الفريق ، شكرا لك على المجهودات التي قدمتها لهذه المنطقة و لشبابها، نفتخر بك أيها الشاب الخلوق.

  3. 3
    سعيد says:

    L3eez ikaniw
    Tahiyaa kabiiiira si karim boutahiri

  4. 4
    متتبع says:

    تحية لرئيس الفريق ، هذا الفريق يستحق لعب ضمن الكبار