Your Content Here
اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 12:20 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأحد 5 يونيو 2016 - 3:56 مساءً

إمزورن : اختتام فعاليات دوري آيت موسى واعمر لكرة القدم بإعدادية النصر

 مراسلة :

اختتم يوم الجمعة 03 يونيو 2016 بملعب إعدادية النصر، دوري آيت موسى واعمر لكرة القدم المصغرة المنظم بين الأقسام في نسخته الرابعة تحت شعار: ” الرياضة المدرسية تربية وثقافة قبل أن تكون منافسة”. والذي دأبت على تنظيمه كل من الإعدادية وجمعية الآباء والأمهات وجمعية النجاح للتنمية الاجتماعية منذ أربعة سنوات وهو تاريخ تأسيس هذه المؤسسة الفتية.

تابع المباراة النهائية والتي أجرِيت في رفع ستارها المقابلة الختامية لدوري كرة السلة إناث النسخة الثانية، جمهور غفير من تلميذات وتلاميذ الإعدادية بالإضافة إلى ساكنة أحياء آيت موسى واعمر ولعزيب ووداي المالح وإبوجيرن وإسولولن وباقي الأحياء المجاورة. كما حضر إلى جانب أعضاء جمعية الآباء وأعضاء جمعية النجاح للتنمية الاجتماعية، أعضاء من المجلس الجماعي لبلدية إمزورن تتقدمهم النائبة الأولى لرئيس المجلس السيدة كريمة أقضاض وفعاليات المجتمع المدني وفاعلون اقتصاديون إضافة إلى ممثل للأطر العاملة بمدرسة أحمد بوكماخ والأطر العاملة بالإعدادية.

في نهاية هاتين المقابلتين اللتين أجريتا في جو حماسي تنافسي تربوي تحت تشجيعات الجمهور الحاضر، تناول السيد مدير إعدادية النصر الكلمة مجددا الترحاب بالحضور الكريم والضيوف. وأعطى لمحة عن هذا الدوري التي تقيمه كل سنة الإعدادية وجمعية الآباء والأمهات وجمعية النجاح. وأبرز أهمية شعار النسخة الرابعة الذي يُرسخ لتربية وثقافة تَنْبُذ العنف والشغب الذي تعيشه ملاعبنا الوطنية لاسيما في البطولة الوطنية. ومبينا دور المدرسة الأساس في غرس قيم التسامح والاحترام الذي يجب أن يتحلى به جمهور الرياضة الوطنية.

وفي الختام تم توزيع الجوائز وتوشيح الفائزات من قسم الثالثة إعدادي 01 والفريق الذي احتل المرتبة الثانية من الثانية 03 والفائزون من فريق الثالثة 01 وفريق الثانية 02 الذي احتل المرتبة الثانية. كما تم توشيح كل من التلميذة فدوى أبرو (الثانية 03) كأحسن لاعبة في دوري كرة السلة والتلميذة يسرى المربي كأحسن لاعبة في المباراة النهائية والتلميذ أشرف أززون كأحسن لاعب في دوري كرة القدم وكمال البوحديفي كهداف للدوري.

وفي الأخير تم تكريم كل من أستاذ مادة التربية البدنية فهمي الطاهري ومساعده محمد القُقُوشي الساهرَيْن والمشرفَيْن المباشرَيْن على الدوري من خلال المتابعة اليومية منذ فاتح فبراير 2016. كما تبادلا كل من مدير الإعدادية ورئيس جمعية النجاح للتنمية الاجتماعية تذكارين يُؤرِّخان للنسخة الرابعة، ضارِبَيْن موعدا للحضور في النسخة الخامسة لسنة 2017. وتم تقديم 03 شهادات تقدير واعتراف خصصهم رئيس جمعية النجاح منعم أمصطايبو لكل من مدير الإعدادية مُبَارَك مْزِيلِي والأستاذ فهمي الطاهري ومساعده محمد القُقُوشي.

20160603_171859 IMG_0718 IMG-20160604-WA0047 WP_20160603_241

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 6 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1

    الشعب يريد اسقاط ***
    الشعب يريد معرفة حقيقة شواهد الربط و بيعها ب 5000 درهم
    الشعب يريد متابعة *** في شواهد منحها للمواطنين غير مسجلة بكتابة الضبط بالبلدية
    الشعب يريد *** و ***
    الشعب يريد محاربة الفساد و المفسدين
    الشعب يريد سجن المرتزقة
    انشر يا فريريف

  2. 2
    تاجر says:

    أريد أن أخبر السيد الرئيس بلدية إمزورن بأن *** يدفعنا من أجل الاحتجاج لدى مقر البلدية من أجل تشويهكم و أقول له نحن تجار شرفاء أولاد الناس لا نأبه لحماقة هذا ***

  3. 3
    متجول says:

    نحن الباعة المتجولون داءما يقول لنا *** احتجوا عند باب البلدية لنعطو لكم دكاكين بسوق الشعبي

  4. 4

    يجب فتح تحقيق في شواحد تنازل على دعوى المحاضر التي تحرر في مخالفة البناء خاصة بعدما اصبح الحكم يصل الى 1مليون سنتيم وبالتالي الشعادة تمنح ب 5000درهم ….ومستعد للشهادة قي المحكمة

  5. 5
    متتبع says:

    لدي تسجيل كامل *** يتكلم مع احد سماسرته الذي يثق فيه وبتكلم على احدى شواهد التقسيم والتنازل وكذلك المرخصين والذي تفوق مساحتها 300متر للتهرب من اداء الضراءب ……..وعلى الءمن ان يتحقق في هذا فقريبا سينشر على صفحات اليوتوب وتكون فضيحة مدوية

  6. 6
    قوبحذ says:

    ماعلاقة ** بالتربية والتكوين ماشي كتفلو اعلى التلاميذ.