Your Content Here
اليوم الأحد 7 يونيو 2020 - 6:29 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الإثنين 30 مايو 2016 - 3:03 مساءً

بوكيدان تحتضن سباقا جهويا للدراجات الهوائية نهاية هذا الأسبوع

فري ريف : مراسلة
تستعد جمعية ثافرا بايت يوسف وعلي لتنظيم السباق الجهوي الأول للدراجات الهوائية بايت يوسف و علي تحت شعار ” الرياضة في خدمة الجهوية المتقدمة ”  وذلك يوم السبت 4 يونيو 2016  ابتداءً من الساعة الخامسة مساءً،
وسيجرى السباق على مسافة 50 كلم انطلاقا من مركز بوكيدان في اتجاه جماعة النكور على الطريق الوطنية 2  مرورا عبر مدينتي امزورن و بني بوعياش ثم العودة على نفس المسار في اتجاه بلدية أجدير ليتخذ السباق بعدها منحى الطريق الساحلية ثم الدخول إلى مركز بوكيدان كنقطة الوصول .
وستعرف هذه الدورة مشاركة أزيد من 50 متسابق من مختلف مدن جهة طنجة تطوان الحسيمة ونخص بالذكر: طنجة، تطوان، العرائش، وزان، القصر الكبير، شفشاون و الحسيمة .
و تهدف هذه التظاهرة لتشجيع رياضة الدراجات الهوائية نظرا لما تزخر به المنطقة من مواهب شابة تزاول هذا النوع من الرياضة، والمساهمة في تفعيل الحقلين الرياضي و السياحي.
أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.