Your Content Here
اليوم الخميس 2 أبريل 2020 - 12:50 مساءً
أخر تحديث : الخميس 26 مايو 2016 - 4:06 مساءً

لأول مرة ، منطقة بني عبد الله تعرف ميلاد فريق لكرة القدم للمشاركة في بطولة العصبة

فري ريف : متابعة

عرفت منطقة بني عبد الله ، بحر الاسبوع المنصرم ، ميلاد جمعية رياضية جديدة ، الغرض منها حسب مؤسسيها تكوين فريق لكرة قدم يمثل المنطقة رسميا ببطولة العصبة ،

و اختار المؤسسون تسمية هذا المولود ب”الجمعية الرياضية بني عبد الله لكرة القدم” ، و أطلقوا على الفريق إسم شباب بني عبد الله لكرة القدم .

و بعد مناقشة القانون الاساسي للجمعية والمصادقة عليه ، خلال الجمع العام التأسيسي الذي دعت إليه اللجنة التحضيرية ، تم انتخاب اعضاء المكتب المسير للجمعية ،

و جاءت التشكيلة كما يلي :

-ابراهيم بن خلوق : رئيسا

-عمر الزياني : نائبه

-يوسف زياني : كاتب عام الجمعية

-ميلود بن خلوق : نائبه

-عادل بن خلوق : امين للمال

-عبد العالي المحبوبي : نائبه

-كريم خلوق : مستشارا

و يعتبر هذا الفريق الأول من نوعه بجماعة بني عبد الله ، و قد أصبح مستعدا للمشاركة في بطولة العصبة الشرقية للموسم المقبل ، حسب المؤسسين .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 2 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1

    ان الملاحظ لتشكيلة المكتب يظن ان الامر يتعلق بكناش حالة مدنية، اذ كيف يعقل ان ثلثي المكتب من نفس العائلة … على اي اقترح تسميته فريق بن خلوق.

  2. 2
    امزورن says:

    تحية خالصة لساكنة بني عبد الله.. وتحية لعائلة بن خلوق خاصة للرفيقين ميلود وعادل.. مسيرة موفقة