Your Content Here
اليوم السبت 24 أغسطس 2019 - 11:32 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 22 مايو 2016 - 2:15 مساءً

إخفاء الأوراق النقدية داخل لوحة قيادة السيارات آخر ما إبتكره المغاربة لتهريب الأورو

و م ع :

تم خلال عملية مراقبة روتينية بنقطة العبور باب سبتة، يوم الجمعة المنصرم ، إحباط عملية تهريب 17 ألف أورو ، كانت بحوزة مواطن مغربي.

وأوضح مصدر جمركي بموقع العبور بباب سبتة،اليوم السبت،بأنه تم خلال عملية مراقبة روتينية ، حجز عملة صعبة بقيمة 17 ألف أورو، حاول مواطن مغربي تهريبها نحو سبتة السليبة بطريقة غير قانونية ودون التصريح بها، مشيرا إلى أن الأوراق النقدية المحجوزة كانت مخبأة في لوحة قيادة سيارة مرقمة بالمغرب.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ، في حق المعني بالأمر، مع فرض أداء الضرائب والغرامات اللازمة وفق القوانين الجاري بها العمل .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.