Your Content Here
اليوم الأربعاء 11 ديسمبر 2019 - 11:13 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 26 ديسمبر 2012 - 12:14 صباحًا

رغم الأمطار ، فرع أيث يوسف و علي لجمعية المعطلين ينظم وقفة إحتجاجية

فري ريف :

نفذ الفرع المحلي لايت يوسف وعلي للجمعية الوطنية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب شكلا نضاليا امام قيادة ايت يوسف وعلي يوم الثلاثاء 25 دجنبر 2012 على الساعة 10:00 صباحا ، انسجاما وخلاصات اخر جمع عام عادي المنعقد يوم السبت 22 دجنبر 2012بمركز بوكيدان ، وقد عرف هذا الشكل النضالي حصارا أمنيا ورفع معطلي ومعطلات الفرع المحلي شعارات تستنكر العسكرة والحصار وتماطل المسؤولين محليا في تعاطيهم السلبي مع تنفيذ الوعود والالتزامات الممنوحة .

واكد رئيس الفرع المحلي على الاستمرار والتصعيد في المعركة المحلية في حالة غياب اي حوار جدي على ارضية الملف المطلبي ، كما اشار الى المسلكيات اللاخلاقية لقائد قيادة ايت يوسف وعلي (السب، احتقار المواطنين ،الغياب في اوقات العمل ) .








أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    rifi says:

    ayouuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuz imarnass n ayt rif