Your Content Here
اليوم الجمعة 29 مايو 2020 - 10:40 مساءً
الأخبار
محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟       حسن المرابطي: رسالة تحذير لكل مستهزئ بالدين والفن في زمن كورونا     
أخر تحديث : الثلاثاء 25 ديسمبر 2012 - 12:27 مساءً

بنكيران يقترح مصطفى المنصوري في منصب سامي كرد على حلفاء البام داخل الأحرار

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

أفادت بعض المصادر أن عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة سارع لإقتراح الرئيس السابق لمجلس النواب ، الريفي مصطفى المنصوري ، ليكون على رأس المجلس الإقتصادي والإجتماعي خلفا لشكيب بنموسى الذي سيصبح سفيراً للمغرب في باريس .
و يشار إلى مصطفى المنصوري ، رئيس بلدية العروي ، كان قد تعرض لعدة مشاكل داخل حزبه التجمع الوطني للأحرار حين كان على رأسه مما تسبب في الإطاحة به و تقلد صلاح الدين مزوار منصب رئاسة الحزب ، و كان بنكيران قد لمح عدة مرات أن إلياس العماري هو المسؤول عن حدوث “إنقلاب أبيض” داخل حزب الأحرار بعد أن رفض المنصوري التحالف مع الجرار ،

و يأتي هذا الإقتراح حسب بعض المتتبعين في إطار محاولة بنكيران رد الإعتبار لمصطفى المنصوري الذي سبق أن قال في حقه أنه “رجل نزيه رفض المساومة” ، الشيء الذي أفقده مكانته داخل حزب عصمان .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.