Your Content Here
اليوم السبت 24 أغسطس 2019 - 12:20 مساءً
أخر تحديث : الخميس 12 مايو 2016 - 3:06 مساءً

حملة شبابية للتبرع بالدم بالحسيمة…من الفيسبوك انطلقت وعلى ارض الواقع تجسدت

متابعة :

التأمت فعاليات شبابية على شكل مجموعة فيسبوكية حركتها مشاعر الإنسانية نظرا لحجم الخصاص المهول الذي يعاني منه مركز تحاقن الدم بالحسيمة والذي وصل الى ادنى مستوايته على مستوى توفير الدم للمحتاجين الذين يتوافدون على المركز بشكل يومي وايمانا منهم بضرورة احياء روح التضامن الانساني وثقافة تبرع بالدم، توجهت المجموعة بنداءات الى كل المواطنين عبر ربوع الإقليم من اجل الانخراط في هذه العملية التطوعية الانسانية بالمقام الأول.

هذا وكخطوة أولية عقدت المجموعة اجتماعا من اجل تسطير برنامج عملي وبلورته على ارض الواقع، بعدها مباشرة توجهت بمعية بعض المتبرعين يوم الاثنين 09 ماي 2016 الى مركز تحاقن الدم والذين استحسنوا و استجابوا بكل روح المسؤولية التضامنية.

وللإشارة فالمبادرة التي أطلقتها المجموعة تهدف بالأساس الى حث المتبرعين على المدوامة بصفة منتظمة بالتبرع.

ووعيا بالدور الذي يلعبه الإعلام الإلكتروني في إشعاع وتحسيس المواطنين بأهمية نشر ثقافة التبرع بالدم، بالمساهمة معنا في انجاح هذا العمل الانساني النبيل.

إذ نحيي ونشيد بكل من لب دعوة ونداء المجموعة للتبرع، وعلى الراغبيين لذات الغرض فإن الحملة لازالت مستمرة.

لتواصل والاستفسار يرجى الاتصال بمنسقة المجموعة نوال المقدم على الرقم التالي :

51 80 90 18 06

رابط المجموعة بالفيسبوك :

https://goo.gl/bjMiGP

1 2 3 4 5 6 7 8 9

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    اكرام says:

    رسالة قوية وماشاءالله عليكم وربي يجعل اعمالكم في ميزان حسناتكم