Your Content Here
اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 6:14 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 27 أبريل 2016 - 3:18 مساءً

30 سنة سجنا نافذا لقاتل قريبه بحي إفضيسن بإمزورن شهر دجنبر الماضي

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

حكمت الغرفة الجنحية لمحكمة الإستئناف بالحسيمة ، اليوم ، ب 30 سنة سجنا نافذا في حق متهم بقتل أحد أقاربه بإمزورن شهر دجنبر الماضي ،

و تعود وقائع الحادثة ، التي إهتز لها حي “إفضيسن” بإمزورن ، ليوم الجمعة 25 دجنبر من العام الماضي  حين أقدم المسمى “ع.م” على قتل إبن عمه “ر.م” بواسطة سلاح أبيض ، حيث قام بطعنه عدة مرات بواسطة سكين من الحجم الكبير ، مما تسبب له في نزيف حاد لفظ بسببه أنفاسه و هو في طريقه للمستشفى –التفاصيل هنا– .

و حسب إعترافات المتهم أثناء التحقيق معه ، و في جلسة محاكمته ، فإن سبب إقدامه على طعن قريبه يعود لتسبب الهالك في مقتل بقرة كانت في ملكيته .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.