Your Content Here
اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 1:46 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الجمعة 22 أبريل 2016 - 11:19 مساءً

الزاوية العلوية بإمزورن تحتصن قافلة طبية متعددة التخصصات

مراسلة :

إحتضن مقر الزاوية العلوية المغربية بإمزورن يوم أمس الخميس ، 21 أبريل 2016 ، قافلة طبية متعددة اﻹختصاصات من تنظيم جمعية النصر للتوعية الصحية واﻷعمال اﻹجتماعية وبمساهمة من جمعية السلام للثقافة والتنمية بإمزورن بحضور السيد خليفة باشا مدينة إمزورن والسيد مقدم الزاوية العلوية بإمزورن أعرود علي والسيد رئيس جمعية النصر وجمعية السلام وعدة فاعليين جمعويين بالمدينة.

إستفاد من هذه القافلة أزيد من 350 مستفيد ومستفيدة من خدمات طبية كطب العيون و تحاليل طبية والكشف بالصدى وإستشارات طبية ودورات توعوية حول أهمية الكشف المبكر للسرطان الثدي. وقد إستحسن ساكنة مدينة إمزورن والمداشر المجاورة له هذه المبادرة اﻹنسانية  و اﻹجتماعية التي إستهدفت مختلف شرائح المجتمع.

وفي حوار مع القائمين على شؤون الزاوية أكدوا أن هذه القافلة تدخل ضمن أنشطة الزاوية وفي إطار تفعيل دورها الحقيقي وأن بابها مفتوح في وجه كل جمعيات المجتمع المدني وفي وجه جميع المبادرات الحية والهادفة. كما أكد السيد رئيس جمعية النصر أن القافلة عرفت نجاحا كبيرا ومرت في ظروف مناسبة وأنها مستعدة لتقديم خدماتها اﻹجتماعية واﻹنسانية…

وفي حوار مع جمعية السلام أكد رئيس الجمعية أنها في خدمة اﻹنسانية والمجتمع…. index1

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.