Your Content Here
اليوم الجمعة 26 أبريل 2019 - 8:22 صباحًا
أخر تحديث : السبت 22 ديسمبر 2012 - 8:49 صباحًا

مـصـطـفـى أوراش رئـيـســا جـديـدا لـعـصـبـة الــريــف لـكـرة الـسـلـة


فري ريف : عن نوادي الريف
بحضور عبد الواحد بولعيش رئيس اللجنة الجامعية للعصب الجهوية في الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، و ممثل السلطة المحلية و ممثل مندوبية الشباب و الرياضة و عدة فعاليات رياضية بالحسيمة، انعقد الجمع العام الاستثنائي التي طالبت به الأندية المنضوية تحت لواء الجامعة و هي ( شباب الريف الحسيمي، الأمل الرياضي الحسيمي، جمعية آيت بوعياش، إتحاد إمزورن)، و في افتتاحية رئيس المكلف بلجنة العصب بالجامعة قدم نفسه و أشار إلى أهم النقاط التي اعتمدت عليها الفرق التي راسلت الجامعة، و بعدها طالب القاعة بتقديم أحد أعضاء من هذه الفرق التقدم للترشيح لمنصب الرئاسة، حيث قدم مصطفى أوراش نفسه بدون أي منافس، ليحسم نفسه رئيسا لعصبة الريف لكرة السلة.
وكان سعيد بكوار رئيس فريق الأمل الرياضي وجه رسالة واضحة حيث أكد فيها أن فريقه عانى كثيرا من التقصير من جانب الجامعة، و أن العصبة لم تقم بواجبها اتجاه الفريق مكتفية بدور المتفرج، و لم يدفعه أحد لتقديم طلب لدى الجامعة الملكية من أجل عقد جمع عام استثنائي، بقدر ما هو حب لا متناهي للعبة و خدمة لمصلحة الفرق المنضوية تحت لواء العصبة، و أن هذا لا يقلل من قيمة الأشخاص الذين كانوا في مكتب العصبة السابق.
و في ذات السياق ضم نبيل أوراش رئيس فريق شباب الريف الحسيمي صوته الى صوت سعيد بكوار، و أضاف أنه سيتقدم بشكاية للمحكمة من أجل البحث في قضية تهم شخص قدم ملف لدى باشا مدينة الحسيمة على أساس أن نبيل أوراش زور خاتم الجامعة الملكية المغربية، و أن رئيس الجامعة الملكية لم يراسل أية جهة من أجل عقد هذا الجمع. إلا أن الوثائق التي توصل بها موقع “نوادي الريف” تكشف خاتم الجامعة الملكية المغربية الى جانب التوقيع.
و في كلمة له على اثر انتاخبه رئيسا لعصبة الريف لكرة السلة، قدم مصطفى أوراش تشكراته للفرق التي وضعت فيه الثقة من أجل تنصيبه رئيسا للعصبة، و أنه سيعمل ما في جهده من أجل جمع شمل الفرق المنضوية تحت لوائه و بدون تفضيل فريق على حساب فريق آخر. و كما نوه مصطفى أوراش بمدرسة التحكيم بالحسيمة و الأساتذة المشرفين عليها و الحكم الدولي محمد حمو.
و من جهة أخرى أكدت لنا بعض المصادر أن المكتب المسير السابق عقد اجتماعا حضره جل أعضائه في نفس اليوم و توقيت الجمع العام الاستثنائي وذلك بقاعة 3 مارس بالحسيمة، ولم يتسنى لموقعنا معرفة حيثياته.
تشكيلة المكتب المسير 
الرئيس : مصطفى أوراش (شباب الريف الحسيمي)
نائب الريس : سعيد بكوار (الأمل الرياضي)
النائب الثاني للرئيس :  نجيم حدوش (نادي آيث بوعياش)
الكاتب العام : عبد الرحيم أشتوي (الأمل الرياضي)
نائب الكات العام : أحمد بادي (شباب الريف الحسيمي)
أمين المال : نور الدين أكراد (اتحاد إمزورن)
نائب أمين المال : محمد بومدين (الأمل الرياضي)
المستشارة : لمياء لبيب (شباب الريف الحسيمي)
المستشار : مراد البولحفاتي (إتحاد إمزورن)

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    عبد الله الوسماكي says:

    عائلة معروفة بالمدينة بحبهم للمال و للتسلق الطبقي، الاخوان الانتهازيون من سلالة الكذابة و المرسترزقين على غرار الرياضة الريفية و ندعوهم ان هداهم الله الرحيل من المدينة قبل ان تصرح المنابر الاعلامية بالخروقات التي قد يبينها عمى قريب حول تسيير فريق كرة السلة و المحاولات المتكررة للرئيس السابق من الضغط على رئيس الجهة من اجل منحه هبات مالية من اجل مصالحه الخاصة كما ان ندعوا المعنيين اي السلطات المحلية بفتح تحقيق حول طريقة حصول شركته الامنية على الصفقات علما ان مجموعة من الشباب المقاولين تقدموا بعروض تفضيلية على التي قدمت من طرف شركة المعني أوراش مصطفى اضف الى ان مازال ملف المتعلق بالتحرش الجنسي و استغلال العاملين في ايادي المحكمة