Your Content Here
اليوم الجمعة 14 أغسطس 2020 - 1:05 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الإثنين 11 أبريل 2016 - 3:26 مساءً

كلمة شكر و تقدير من خالد الطرهوشي بعد مناقشته لرسالته في ماستر القانون الدولي

                                                     كلمة شكر وتقدير من الأستاذ خالد الطرهوشي

“أتقدم بالشكر الجزيل والتحية الصادقة إلى كل الأصدقاء والزملاء الذين حظروا معي مناقشة رسالتي لنيل شهادة الماستر في القانون الدولي بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية ظهر المهراز بفاس، وعلى رأسهم السيد عبد الحق امغار البرلماني عن إقليم الحسيمة الذي أبى إلا أن يحضر جلسة المناقشة رغم انشغالاته الكثيرة ،كما أحيي كل الأصدقاء والزملاء الذين اتصلوا بي شخصيا أو تلفونيا  معبرين عن دعمهم ومساندتهم ،الشكر لأساتذتي أعضاء لجنة المناقشة وعلى رأسهم الأستاذ الدكتور رشيد المرزكيوي الذي أشرف على بحثي وساعدني على إنجازه ، تحية خاصة للإخوة في موقع الريف الحر الالكتروني على دورهم الإشعاعي في المشهد الإعلامي .”

خالد الطرهوشي   

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1

    هنيئا لك الاستاذ المحترم الطرهوشي خالد