Your Content Here
اليوم السبت 24 أغسطس 2019 - 12:11 مساءً
أخر تحديث : السبت 9 أبريل 2016 - 4:29 مساءً

وأخيرا الترخيص للحافلات بإستغلال الطريق الساحلي بين الحسيمة وتطوان

متابعة :

أفادت مصادر أن وزارة النقل والتجهيز واللوجيستيك،قامت بالترخيص بشكل رسمي لحافلة تحمل اسم “الأخوين ” باستغلال الخط الرابط بين مدينتي تطوان والحسيمة عبر الطريق الوطنية رقم 16 (الساحلي)،والذي كان ممنوعا في وقت سابق عن حافلات نقل المسافرين.
وأضافت نفس المصادر، أن هذا القرار يعتبر الاول في عهد الوزارة الحالية حيث رخصت وزارة عزيز الرباح، لحافلة بالمرور عبر الطريق الوطنية رقم 16، ويأتي هذا القرار بعد طول إنتظار العديد من المواطنين القاطنين بمدن الشمال، والذين طالبوا في العديد من المرات بالترخيص لحافلات نقل المسافرين باستغلال هذه الطريق، بحيث يعانون من طول المسافة وذلك عبر الطريق الوطنية رقم 2 الرابطة بين الحسيمة وتطوان مرورا بباب برد.
وأفادت نفس المصادر أن حافلة ” الأخوين ” التي تشغل خط الناظور/تطوان ستشرع في استعمال الطريق الساحلي بداية من الجمعة المقبل،وتنطلق من تطوان على الساعة العاشرة وخمس وأربعين دقيقة .
وقد أعرب العديد من المسافرين عن ارتياحهم لهذا القرار، ولذلك لكون الطريق الساحلي تقلص المسافة وأيضا يوفر لهم كل الظروف المواتية لسفر مريح.

عن موقع مسافر.ما

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.