Your Content Here
اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 - 5:24 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الخميس 7 أبريل 2016 - 4:18 مساءً

الحسيمة تحتضر ، شعار مسيرة إحتجاجية لمعطلي الحسيمة

فري ريف : متابعة

نظم معطلو فرع الحسيمة زوالا اليوم ، الخميس 07 أبريل ، مسيرة إحتجاجية بحمل نعش مكتوب عليه الحسيمة تحتضر ( الصيد البحري ، التجارة…..) ، و محملين المسؤولية في ذلك للمجلس البلدي الحالي .
و كانت المسيرة متجهة صوب مقر المجلس البلدي بالحسيمة ، إلا أن القوات العمومية حاولت دون ذلك ، و تم منع المحتجين من بلوغ مقر البلدية ، ليكتفوا بترديد شعارات إحتجاجية  من قبيل : فلوس الشعب فين مشات باناما و الحفلات ، شي علا و بغى يطير و شي ساكن فالقصدير ، الحسيمة المنسية لا تشغيل لا تنمية ، ناشين مارا نحزن ينقانغ المخزن ….

و ختم رئيس الفرع المحلي للمعطلين الوقفة الإحتجاجيى بكلمة حول الاوضاع المزرية التي يعانيها ساكنة المنطقة من تهميش و فقر في جميع الفئات الشعبية من بحارة و تجار و موظفين صغار…CIMG2899 CIMG2900 CIMG2906 CIMG2909 CIMG2912 IMAG1813 IMAG1834 IMAG1857 IMAG1881 IMAG1893 IMAG1894

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.