Your Content Here
اليوم الإثنين 13 يوليو 2020 - 8:10 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأربعاء 6 أبريل 2016 - 11:14 صباحًا

جهة طنجة تطوان الحسيمة تعلن تغيير مكان إنعقاد اللقاء التحسيسي حول Med Cop 22

فري ريف : 

أعلنت جهة طنجة- تطوان- الحسيمة صبيحة اليوم الأربعاء أنه تقرر تغيير مكان إنعقاد اللقاء التواصلي مع الجمعيات بخصوص التحضير ل Med Cop 22 ،

و حسب إشعار توصلنا به من الجهة ، فإن اللقاء المزمع تنظيمه ، يوم الثلاثاء 12 أبريل 2016 ، سيكون بفندق “موفيمبيك” – بطنجة (مالاباطا) -(بعدما كان مقررا بفندق رويال توليب) وفق نفس الموعد و البرنامج المعلن عنه سابقا ، ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال .

يشار إلى ان اللقاء يأتي لتشجيع الجمعيات محليا وإقليميا ووطنيا لتقديم أفكار أو مشاريع رائدة في مجال التغييرات المناخية والمساهمة في هذه التظاهرة الهامة.
ويدخل هذا اللقاء في إطار استعداد جهة طنجة- تطوان- الحسيمة لاحتضان يومي 18 و19 يوليوز 2016 بمدينة طنجة، النسخة الثانية لمؤتمر الأطراف لبلدان حوض البحر الأبيض المتوسط  Med Cop 22.
وسيمكن هذا المؤتمر، من تثمين وتقاسم مساهمات و مجهودات الحكومات والجماعات المحلية والمنظمات غير الحكومية والجمعيات والمقاولات…، باعتبارها المحفزات الأساسية للتنمية المستدامة .

(للمزيد من المعلومات زوروا موقع المؤتمر من هنا )

12928405_1194655363880670_1931059683098530725_n

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.