Your Content Here
اليوم الأحد 7 يونيو 2020 - 6:45 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأحد 3 أبريل 2016 - 2:30 مساءً

توضيح من المكتب المسير لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بالحسيمة

فري ريف : متابعة

غلى إثر الإجتماع الاستثنائي للمكتب المسير لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم فرع الحسيمة المنعقد بتاريخ: 2 أبريل 2016 بمقر المؤسسة، وبعد استحضاره لكل الحيثيات والتطورات التي أعقبت تجديد المكتب المسير للفرع،

تم الإعلان مايلي:

  • إن الجمع العام المنعقد بتاريخ 21 فبراير 2016 تحت إشراف المكتب الوطني، قد تم في أجواء ديمقراطية وقانونية، وأسفر عن انتخاب تسعة أعضاء، وزعوا المهام بينهم بالتراضي وفق ما هو منصوص عليه في الفصل 35 من القانون الأساسي لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم.
  • مباشرة بعد ذلك تم إصدار بلاغ إخباري باسم المكتب المسير المنتخب، لفائدة منخرطي ومنخرطات المؤسسة، تم توزيعه على مختلف المؤسسات التعليمية بالإقليم، يتضمن الهيكلة الجديدة للفرع.
  • إن الأعضاء المنتخبين من طرف الجمع العام الآتية أسماؤهم: عبد المجيد مجيدي- عبد الحكيم المموحي- نور الدين الشيخي- عبد السلام قشبال، رفضوا إمداد المكتب المسير بوثائقهم اللازمة قصد استكمال الملف القانوني ، وقاطعوا دون الإدلاء بأي مبرر كل الاجتماعات التي عقدها المكتب، رغم كل المحاولات التي قام بها الكاتب العام للفرع، وبكل الوسائل المتاحة، من اتصالات مباشرة وهاتفية ومراسلات عن طريق البريد المضمون مع إشعار بالتوصل.
  • إن تهرب هؤلاء الأعضاء من تحمل مسؤوليتهم التي انتخبوا من أجلها، والإخلال بالتزاماتهم وتعاقدهم الأخلاقي مع منتدبي الجمع العام، ينم عن محاولات يائسة من أطراف أرادت عبثا وبكل السبل إيقاف عجلة مؤسسة الأعمال الاجتماعية بالإقليم.
  • وحرصا منا على استمرار خدمات الأعمال الاجتماعية والنهوض بها، واعتبارا لمسؤولياتنا الأخلاقية اتجاه منخرطي ومنخرطات فرع المؤسسة، راسلنا المكتب الوطني في الموضوع لاتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة لوضع حد لمثل هذه السلوكات اللامسؤولة، وذلك وفقا للضوابط القانونية المنصوص عليها في القانونين الأساسي والداخلي للمؤسسة.
  • ونؤكد أن المكتب المسير المنتخب سيعمل على تنفيذ قرارات الجمع العام المنعقد بتاريخ 21 فبراير 2016،  باعتباره أعلى هيئة تقريرية.
  • إننا كمكتب مسير لفرع مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بالحسيمة، نسجل باستغراب ما ورد في المراسلة التي وجهها السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية، للسادة مديري ومديرات المؤسسات التعليمية، الصادرة بتاريخ 21 مارس2016 تحت رقم 1181، ونؤكد أن البلاغ الصادر عن  مكتب الفرع كان يهم منخرطي ومنخرطات المؤسسة ويعتبر مجرد إخبار بالهيكلة الجديدة للفرع المنتخب بشكل قانوني، ولا يحتاج لوصل إيداع حتى يكتسي طابعه الرسمي.
  • وندعو السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية للتفاعل الإيجابي مع مكتب الفرع بصفته رئيسا للمجلس الإقليمي للأعمال الاجتماعية للتعليم.

وندعو كافة المنخرطين والمنخرطات ، للالتفاف حول مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بالحسيمة بما يخدم مصالحهم ويضمن استمرارية الخدمات الاجتماعية بالإقليم.

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.