Your Content Here
اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 - 3:06 صباحًا
أخر تحديث : السبت 2 أبريل 2016 - 2:45 مساءً

وفاة مواطن مغربي في إسبانيا بسبب حادثة سير

وكالات :
لقي مواطن مغربي مصرعه في حادثة سير وقعت اليوم السبت قرب بلدة فيغيريس (شمال إسبانيا)، وخلفت ستة ضحايا آخرين، بحسب ما علم لدى السلطات الإسبانية.

وأوضحت بلدية فيغيريس أن الحادثة وقعت حوالى الساعة السادسة صباحا بالتوقيت المحلي، عندما اصطدمت السيارة، التي كان على متنها المواطن المغربي، بسيارة أخرى كانت قادمة في الاتجاه المعاكس.

وأضاف المصدر ذاته أن الضحايا الآخرين يحملون الجنسيتين الفرنسية والكولومبية، مشيرا إلى أن راكبا آخر أصيب بجروح بليغة، وتم نقله إلى أحد المستشفيات المحلي لتلقي العلاجات الضرورية.

يذكر أن حوادث مماثلة وقعت على هذا المقطع الطريقي الذي يعرف بخطورته. وقد فتحت المصالح الأمنية المحلية تحقيقا لتحديد ملابسات وأسباب هذه الفاجعة الطرقية الجديدة.

الصورة من الارشيف
أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.