Your Content Here
اليوم الأحد 18 أغسطس 2019 - 6:58 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 1 أبريل 2016 - 11:59 مساءً

إمزورن : التهور يتسبب في حادثة سير كادت تودي بحياة أحدهم

فري ريف :

شهدت الطريق الرابطة بين جماعة لوطا و إمزورن ، عشية يوم أمس الجمعة ، حادثة سير كادت أن تودي بحياة سائق إحدى السيارات لولا الألطاف الإلاهية .

و تعود تفاصيل الحادثة ، حسب شهود عيان ، إلى إصطدام سيارتين خفيفتين ، الأولى و هي من نوع “بوجو بارتنر” كانت قادمة من إمزورن ، و الثانية من نوع “كولف 2” كان صاحبها يحاول تغيير إتجاهه مما جعله يعترض الطريق على السيارة الأولى ،

و قد تسبب الحادث ، الذي كان بالقرب من المحطة الكهربائية المتواجدة بحي بركم ، في إنقلاب سيارة “بوجو” نحو وادي صغير بمحاذاة الطريق ، و إصابة سائقها بجروح على مستوى الرأس إستدعت نقله صوب المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية .

بينما لم يصب صاحب السيارة الثانية بأي مكروه .
20160401162813 IMG_34

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.