Your Content Here
اليوم الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 3:33 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الثلاثاء 18 ديسمبر 2012 - 10:57 مساءً

المعطلون يحتجون أمام ولاية الحسيمة و يتهمون رئيس الجهة بعدم تنفيذ وعده لهم

فري ريف :

نظمت صباح اليوم الثلاثاء 18 دجنبر  فروع التنسيق الإقليمي لمعطلي الحسيمة وقفة احتجاجية امام ولاية جهة الحسيمة تازة تاونات للمطالبة بتنفيذ الوعود  و الإلتزامات التي منحت للجمعية الوطنية و تحميل المسؤولية لوالي و رئيس المجلس الجهوي لما الت الية الأوضاع ، حيث سجل المعطلون أنهما لحد الان لا حوار ولا إجابات غير ما إعتبروه قمعا و حصارا لإشكالها بالإضافة لمزيد من الإعتقالات و الإغتيالات ، على حد تعبيرهم،

و هدد المعطلون بالتصعيد في أشكالهم الإحتجاجية مستقبلا من أجل تنفيذ الوعود الممنوحة لهم ، كما حملوا المسؤولية في ذلك لرئيس الجهة و البرلماني محمد بودرا لكونه أخلف وعده لهم حين أكد في حوار سابق معهم أنه سيقدم إستقالته من منصبه إن لم يتم توظيفهم .










أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.