Your Content Here
اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 - 8:01 مساءً
أخر تحديث : الأحد 27 مارس 2016 - 9:55 مساءً

آيث حذيفة : إستمرار أنشطة ملتقى نوميديا للتربية و الثقافة للأسبوع الثاني

 

تقرير إخباري :

استمرارا في أنشطة الدورة الأولى من ملتقى نوميديا للتربية و الثقافة بآيث حذيفة، تنوعت فقرات الأسبوع ما قبل الأخير من الملتقى ( 23-24-25-26 مارس 2016) ..حيث كانت تلميذات دار الطالبة و ملحقتها بآيث حذيفة على موعد مع مجموعة من الأنشطة المتنوعة ، و التي كانت وفق الشكل التالي:

-حصتين تنشيطيتين ، تربويتين بدار الطالبة و ملحقتها.

-حصة تدريبية في المسرح و الإنشاد .

-خرجة ترفيهية إلى غابة أزغار بآيث حذيفة .

-اختتام النسخة 6 من دوري الشهيد مولاي موحند لكرة القدم المصغرة.

-مسابقة ثقافية كبرى بين الفرق 4 المتأهلة للدور النهائي، فقد أسفرت نتائج المسابقة عن فوز فريق “الفوز” عن المستوى الإعدادي ، و كذا فوز فريق “التحدي” عن المستوى الثانوي.

جدير بالذكر أن الدورة الأولى من ملتقى نوميديا للتربية و الثقافة بآيث حذيفة،تنظمها كل من جمعية مولاي موحند للمسرح الأمازيغي، الجمعية الخيرية الإسلامية لدار الطالبة بني حذيفة، المجلس الجماعي لبني حذيفة و شركة ألماني ..
DSC05032 DSC05033 DSC05034 DSC05042 DSC05043 DSC05051

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.