Your Content Here
اليوم الخميس 20 يونيو 2019 - 9:38 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 23 مارس 2016 - 3:16 مساءً

الوردي في رد على سؤال لأمغار : سنعيد تهيئة و تجهيز المركز الصحي لأربعاء تاوريرت

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي 

في رد له على سؤال سبق أن تقدم به البرلماني الإتحادي عبد الحق أمغار ، بخصوص تردي خدمات المركز الصحي بأربعات تاوريرت ، قال وزير الصحة الحسين الوردي ، بعد تأكيده على أن المركز المذكور يعتبر حسب وزارته من أفضل المراكز بالإقليم و يقدم أجود الخدمات!! ، -قال- أن ما ينقص المركز حاليا هو عدم وجود طبيب قار به منذ أرع سنوات ، و هو ما حذا بالمسؤولين الإقليميين لوزارته بالحسيمة على تكليف طبيب المركز الصحي لبني بوعياش بالتطبيب في مركز أربعاء تاوريرت مرة في الأسبوع ، في إنتظار قيام وزارة الصحة بتعيين طبيب قار للمركز المذكور .

و وعد الوزير في معرض جوابه بإستعداد وزارته لإعادة تهيئة مركز أربعاء تاوريرت و تزويده بتجهيزات إضافية ، مع إعادة بناء مساكن وظيفية بمحيطه ، و ذلك في إطار برنامج “الحسيمة منارة المتوسط” التي أشرف الملك محمد السادس على توقيها شهر أكتوبر الماضي .


10723-page-002
10723-page-003

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.