Your Content Here
اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 - 3:05 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 10 مارس 2016 - 3:20 مساءً

أمسية احتفالية بإعدادية ’’بوكيدان’’ بمناسبة العيد الأممي للمرأة

مراسلة :

نظم نادي حقوق الانسان بالثانوية الإعدادية سيدي بوعفيف يوم الأربعاء 09 مارس 2016 أمسية احتفالية بالعيد الأممي للمرأة .

استهلت الأمسية الاحتفالية بعدد من الكلمات بهذه المناسبة تقدم بها كل من مدير المؤسسة (فؤاد الزعيم) ومنسق نادي حقوق الإنسان (محمد عدام) ورئيس جمعية الأباء (حمادي الفيافي) فضلا عن عدد من الأستاذات والتلميذات اللائي حضرن هاته الأمسية.

بعد ذلك تم تقديم عرض من طرف التلميذين: ابراهيم الزعيم وأسية المتوكل بعنوان ’’نساء صنعن تاريخ المغرب’’ والذي تطرقا فيه إلى نماذج لنساء لعبن أدوارا مفصلية في تاريخ المغرب منذ القديم (كالملكة الأمازيغية ديهيا وكنزة الأوربية والسيدة الحرة وغيرها)، وقد عزز العرض ببعض مقاطع فيديو تعرض سير حياة لنساء مغربيات متميزات عبر التاريخ.

وقبل فسح المجال للحاضرين للإدلاء بدلوهم في الموضوع تم عرض ’’ميكروطروطوار’’ أنجزه أعضاء النادي رصد فيه أراء بعض من تلاميذ وتلميذات وأستاذات المؤسسة حول موضوع ’’المساواة بين الرجل والمرأة’’.

و اختتمت الأمسية بحفلة شاي على شرف أستاذات وضيفات المؤسسة.   

index1 index2 index3

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.