Your Content Here
اليوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 5:12 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأحد 6 مارس 2016 - 6:09 مساءً

الحسيمة تحتضن معرض نشوء 2 إحتفاءً بالمرأة إبتداءً من 8 مارس المقبل

تقرير إخباري :

عقب النجاح الذي لقيه معرض نشوء1 بمدينة فاس الذي افتتحت به انشطتها الفنية و موسمها الثقافي 2016 يحل معرض نشوء بمدينة الحسيمة وذالك يوم الثلاتاء 08 مارس. نشوء 2 الحسيمة هو احتفاء و تكريم المراة التي تناظل من اجل الاسرة القيم والوطن.

المشاركون في هدا المعرض هم فنانون تشكيليون ، ومصورون فوتوغرافيون و نحاتون من ربوع المملكة ، هم : فاطمة الزهراء الشرقاوي – بلجيكا- ، نجوى هيثمي ، نور الدين نوري – احمد الصغير ، ادريس صريح –  طنجة – ، فوزية السقاط ، عادل الصافي، ، عبد العلي قداري ، عبد الرحمان الوكيلي – فاس- ، سعاد سبيبي  ، صلاح الدين لعوينة – مراكش – حكيم غيلان ، عثمان الهواري ، هشام المتغي  ، اناس البوعناني ، نوفل حمحام – اصيلة – عبد السلام نوار، محمد أكوح ، خالد شقور ، عبد السلام شقور ، امين بختي ، عبد الكريم بن طاطو، نجيب السملالي – تطوان – عبد الرزاق البكار- تاونات- ،مصطفئ بالقاضي – اكادير- عبد السلام ازدم – الدار البيضاء- امسيروا كريم –الحسيمة – ، بالعيدبالهاوي – الصويرة- فؤاد دادوش- بني ملال- سمير لوكي – ازمور-

وتجدر الاشارة ان افتتاح  معرض “نشوء ” سيكون يوم 8 مارس 2016 على الساعة  18 برواق الفضاء الثقافي مولاي الحسن – الحسيمة – و سيستمر إلى غاية السادس من شهر مارس  2016  ،

و هو معرض جوال ومتنقل عبر ثلاتة مدن هي فاس الحسيمة ثم مراكش 2016 .

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.