Your Content Here
اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 3:19 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الخميس 3 مارس 2016 - 4:32 مساءً

الأرض عادت لتؤرق مضجع ساكنة الريف بهزاتها مجددا

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

عادت الأرض مجددا لتخلق الهلع و الخوف وسط ساكنة الريف ، فبعد أن خمدت نسبيا هزاتها مؤخرا ، قررت صبيحة اليوم أن تنبه الجميع بأنها لازالت نشيطة ، و سجلت هزتين متوسطتي القوة ،

الهزة الأولى كانت في حدود 4.3 درجات على مقياس ريختر ، و الثانية قاربت 5 درجات ، أو فاقتها بقليل ،حسب بيانات بعض معاهد رصد الزلازل .

الهزيتين اللتين كانتا متتاليتين ، حدثتا صبيحة اليوم ، في تمام الساعة 11:36:27 ، و كان مركزهما قبالة سواحل الحسيمة بالضبط .

الهزة القوية ، التي بلغت 5 درجات ، أحس بها غالبية الساكنة و تسببت فعلا في هلع و خوف للمواطنين في المنازل و المؤسسات التعليمية و أماكن العمل ، و أعادت لأذهانهم مجددا خطورة الوضع و مخاوف تكرار الكارثة .

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.